الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يلتقي النهضة العُماني في ذهاب البطولة العربية

شباب الخليل يلتقي النهضة العُماني في ذهاب البطولة العربية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/4/2023- يحل شباب الخليل اليوم ضيفاً على النهضة العُماني في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس الملك سلمان”، والتي يسعى فيها العميد الخليلي للعودة بنتيجة إيجابية للاقتراب من حسم التأهل للدور التمهيدي الثالث.

ووصل وفد شباب الخليل إلى عُمان قبل يومين وخاض تدريباته مباشرة، في اطار مساعيه للحفاظ على جاهزية اللاعبين إلى جانب منح الفرصة أمام اللاعبين المصابين للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحامت الشكوك حول مشاركة الثلاثي تامر صيام ومحمود أبو وردة وعبد اللطيف البهداري في المباراة، بعد تعرضهم للإصابة لكنهم شاركوا بشكل اعتيادي في التدريبات الجماعية للفريق يومي الأربعاء والخميس.

وأكد الأردني رائد عساف المدير الفني لشباب الخليل على جاهزية جميع اللاعبين للمشاركة في المباراة، مبديا احترامه لفريق النهضة أحد أبرز الفرق في الدوري العُماني، إلا أنه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق المطلوب من المباراة.

وأضاف عساف خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد ظهر الجمعة أن فريقه يضم مجموعة من اللاعبين الدوليين وأصحاب الخبرات الكبيرة في ظل تواجدهم الدائم مع المنتخب الوطني، وهذا يعطي الكثير من الطمآنينة على قدرة تحقيق نتيجة مرضية وأنه يضع الثقة الكبير بلاعبي الفريق وقدراتهم.

وقال عساف إن الفريق جاء لمواجهة النهضة وهو يحمل الكثير من الطموحات وتقدم مباراة تليق بتاريخ واسم فلسطين وشباب الخليل والعودة بالنتيجة المناسبة للفريق، لتكون عنصرا مساعدا في مباراة الإياب.

بدوره شدد محمود أبو وردة لاعب شباب الخليل على أن الفريق يحمل الكثير من الآمال على عاتقه من أجل اسعاد جماهيره والجماهير الفلسطينية بشكل عام، مبينا أن اللقاء يعد تحديا بالنسبة لهم للتأكيد على تطور الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة.

ويضم الفريق أربعة لاعبين من خارج شباب الخليل في مباراتيه أمام النهضة هم محمد علي عبيد وسامر الجندي وهاني عبد الله من هلال القدس وحازم عبد الله لاعب وادي النيص.

ويلتقي الفائز من مباراتي شباب الخليل والنهضة بالفائز في مباراة طلائع الجيش المصري وأهلي طرابلس الليبي في الدور التمهيدي الثالث، حيث يتأهل الفائز لدور المجموعات الذي سيقام بنظام التجمع في السعودية.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الثالث والمؤهل لدور المجموعات في شهر يونيو القادم، على أن ينضم الفائز من مباريات الدور التمهيدي الثالث للعب في المجموعة الثانية إلى جوار فرق الهلال السعودي والوداد المغربي والسد القطري، حيث تعتبر هذه المجموعة الأقوى بين مجموعات البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *