الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يواجه السموع لتأمين صدارة الشتاء

شباب الخليل يواجه السموع لتأمين صدارة الشتاء

  • في ختام مرحلة الذهاب لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/12/2021- تنطلق اليوم منافسات الجولة الـ11 والأخيرة من مرحلة ذهاب دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، حيث يفتتح شباب الخليل الجولة باختبار صعب أمام السموع لتأمين لقب بطل الشتاء “لقب معنوي”، فيما يتطلع طوباس لاستغلال صحوته وتعميق جراح الأمعري.

شباب الخليل سيكون في مهمة صعبة من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات المتتالية، وحصد لقب بطل الشتاء عندما يلتقي جاره السموع على ستاد هواري بومدين “دورا”.

شباب الخليل يدخل المباراة وهو يحمل رقماً استثنائياً بتحقيقه تسعة انتصارات وتعادل واحد، محافظاً على سجله خالياً من أي خسارة، وهذا ما يسعى له في مباراة اليوم، للابتعاد في صدارة الترتيب وضمان حصد اللقب المعنوي “بطلاً لمرحلة الشتاء”.

ويملك العميد الخليلي في رصيده 28 نقطة في صدارة الترتيب، ويحتاج للفوز أو التعادل لضمان انهاء مرحلة الذهاب متصدراً.

بدوره يحل طوباس ضيفاً على الأمعري، في المباراة التي تجمع الفريقان على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في ظل مساعي الضيوف للاستفادة من صحوتهم في الجولة الماضية وتراجع المستوى الفني لدى الأمعري من أجل العودة بنقاط المباراة.

طوباس يدخل المباراة منتشياً بفوزه الثمين على الظاهرية، الذي جعله يغادر مراكز الهبوط والتقدم للمركز التاسع برصيد 8 نقاط، وسيكون بحاجة لزيادة رصيده من النقاط قبل انتهاء مرحلة الذهاب.

على الجانب الأخر فإن الأمعري يمر بمرحلة صعبة للغاية، أعادت للأذهان ذكريات الموسم الكارثي للفريق الذي انتهى بهبوطه لدوري الدرجة الأولى، مما يجعله أكثر رغبة في تصحيح مساره بداية من مباراة اليوم، والخروج من الأزمة التي جعلته يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *