الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يواصل التغريد بعيداً والثقافي يجبر بلاطة على التعادل

شباب الخليل يواصل التغريد بعيداً والثقافي يجبر بلاطة على التعادل

دوري “ooredoo” للمحترفين 2021-2022

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/12/2021- واصل شباب الخليل الابتعاد بصدارة ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين، بفوزه الثمين في ديربي “الخليل” على جاره الظاهرية، في إطار الجولة التاسعة والتي شهدت تعادل مركز بلاطة وثقافي طولكرم.

حافظ شباب الخليل على انتصاراته بعدما تمكن من اجتياز عقبة الظاهرية، بالفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد دورا، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى 25 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد الغزلان عند 17 نقطة في المركز الثالث.

على الرغم من الأجواء الباردة التي لُعبت فيها المباراة، إلا أنها حظيت بمنافسة قوية من جانب الطرفين، دون أن يتمكن أي منهما الوصول للشباك خلال دقائق الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

شباب الخليل فرض أفضلية واضحة من بداية الشوط الثاني، وترجم محمد الجعبري هذه الأفضلية بتسجيله هدف التقدم (59)، قبل أن يعزز زميله تامر صيام النتيجة بالهدف الثاني (68)، لينجح العميد الخليلي في حسم نقاط الديربي.

وفي المباراة الثانية عاد ثقافي طولكرم بتعادل ثمين من أمام مركز بلاطة بهدف لكل منهما، والتي جمعتهما على ستاد الجامعة الأمريكية، ليبقى بلاطة في المركز الثامن بشكل مؤقت برصيد 8 نقاط، ورفع الثقافي رصيده إلى 15 نقطة محتلاً المركز الرابع.

عبد اللطيف البهداري تقدم للجدعان قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، وعدل يحيى السباخي النتيجة للثقافي (75).

تتواصل اليوم منافسات الجولة التاسعة بلقاء وحيد يجمع جبل المكبر صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، وطوباس الذي يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، والذي سيجمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ويسعى فيه المكبر لمواصلة الضغط على شباب الخليل المتصدر وتذليل الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *