الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الزوايدة x خدمات رفح.. الفوز الأول أو انتزاع الصدارة

شباب الزوايدة x خدمات رفح.. الفوز الأول أو انتزاع الصدارة

  • في الجولة الخامسة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/10/2022- تتواصل اليوم منافسات الجولة الخامسة لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بإقامة ثلاثة مباريات من العيار الثقيل، والتي سيكون أبرزها لقاء الزوايدة وخدمات رفح.

شباب الزوايدة x خدمات رفح

يحل خدمات رفح ضيفاً ثقيلاً على شباب الزوايدة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الدرة، ويمثل أهمية كبيرة لأصحاب الأرض والضيوف من أجل الحصول على النقاط الثلاث.

ويتطلع الزوايدة إلى أن تكون مباراة اليوم فرصة لتحقيق أول انتصاراته وتعويض خسارته الأخيرة والوحيدة في الدوري من غزة الرياضي، والتي صاحبها جدل كبير أثر احتساب ركلة جزاء مشكوك بصحتها والتي كانت سببا في تلقي الفريق لأول خسارة له بعد ثلاثة تعادلات.

الوافد الجديد للدوري الممتاز يدرك أن مهمته لن تكون سهلة من أجل تحقيق الفوز، لكنه يحتاج لتركيز وإرادة مضاعفة لمواجهة قوة المنافس واستغلال الفرص المتاحة من أجل الوصول لشباكه.

وقدّم الزوايدة مستوى مميز في مبارياته الأربعة التي لعبها وخاصة أمام الشجاعية وشباب جباليا وخرج من أمامهما بنتيجة التعادل، وكانت مباراته أمام المنطار تأكيد على أنه يملك القدرة على تحقيق المفاجأة بعدما كان قريبا من تحقيق الفوز لولا تسجيل الشجاعية لهدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

سيعمل المدرب حازم الحجار على الاستفادة من خبرته الكبيرة في ناديه السابق خدمات رفح لاختيار التشكيل الأنسب لمواجهته، ووضع لاعبيه في الحالة المناسبة لدخول المباراة بكل قوة والتعامل مع أسلوب الضيف الذي يعتمد على الضغط الهجومي.

بدوره، يعلم خدمات رفح أن الفوز على الزوايدة سيجعل الفريق ينفرد بصدارة الترتيب للمرة الأولى دون شراكة مع أي من منافسيه، الأمر الذي يدفعه للإصرار على تحقيق الفوز وتعزيز غلة نقاطه.

الأخضر الرفحي يملك في جعبته من النقاط 10 جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل، ويمني النفس في مزيد من الانتصارات التي تساهم في إعادة الفريق لمنصات التتويج مع نهاية المسابقة التي يملك رقماً قياسياً في عدد مرات التتويج بلقبها بستة مرات.

ويطمح الضيوف لاستغلال قلة خبرة لاعبي الزوايدة في التعامل مع مثل هذه المباريات ومباغتتهم بالضغط الهجومي لإرباك حسابات أصحاب الأرض والعودة من أمامهم بالنقاط كاملة.

المدرب إسلام أبو عريضة يعلم أن اللقاء لن يكون سهلاً خاصة وأن المنافس مجهول بالنسبة له، وهذا ما يجعله مطالب بالتركيز بنسبة أكبر لدخول اللقاء بأفضل لاعبيه وتحقيق المطلوب من اللقاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *