الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا يضم لاعباً ويقترب من آخر من بيت حانون

شباب جباليا يضم لاعباً ويقترب من آخر من بيت حانون

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6/5/2020- أعلن نادي شباب جباليا إتمام تعاقده مع المدافع عماد السبع قادماً من صفوف بيت حانون الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد, ليكون ثاني الوافدين الجدد للفريق.

ويسعى الثوار لتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد تحضيراً للموسم القادم, حيث واجه الفريق في الموسمين الماضيين نقص حاد في قائمة اللاعبين وعانى من غياب البدائل القوية الأمر الذي أثر سلباً على نتائج الفريق في الكثير من المباريات.

وظهر السبع بصورة لافتة مع فريقه بيت حانون الأهلي في المواسم الماضية, وساهم في صعود الفريق لدوري الدرجة الممتازة قبل موسمين.

وفي نفس السياق أصبح عبد الرحمن أبو الطرابيش لاعب اتحاد بيت حانون على مشارف الانضمام للثوار بعدما أنهى فترة إعارته للحوانين من صفوف اتحاد جباليا.

ويعد أبو الطرابيش أحد أبرز نجوم اتحاد بيت حانون بعدما صعد مع الفريق من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى قبل أن يساهم في الصعود للدرجة الممتازة ويظهر بشكل لافت للأنظار.

وحصل أبو الطرابيش قبل أيام على الاستغناء الخاص به من اتحاد جباليا, حيث أصبح قريباً من الانضمام لشباب جباليا الذي سبق له اللعب معه في فرق الناشئين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *