الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا ينتفض في وجه حامل اللقب

شباب جباليا ينتفض في وجه حامل اللقب

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/3/2021- تغلب فريق نادي شباب جباليا على ضيفه خدمات رفح بهدف نظيف, في اللقاء الذي جمعهما, عصر أمس على ملعب بيت لاهيا البلدي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الممتازة.

وسجل اللاعب طارق العطار هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة “29” ليرفع الفائز رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث, فيما تراجع خدمات رفح للمركز الخامس برصيد 15 نقطة.

  • تفاصيل المباراة
  • الشوط الأول

بداية اللقاء كانت قوية جداً من قبل الفريقين, وتوالت الهجمات على المرميين, وكانت البداية للضيوف من ضربة عكسية ليسار الصباحين جاءت فوق العارضة, وعاد نفس اللاعب وسدد كرة قوية جانبت القائم.

شعر الثوار بالخطر وبادل الخدمات بالهجمات وأهدر طارق العطار فرصة سهلة عندما انفرد بحارس المرمى لكنه وضع الكرة بين يديه , ولعب محمد عبيد كرة عرضية مباغتة وضعها محمد أبو ريالة في الخارج.

وبعدما أهدر يسار الصباحين أخطر فرص اللقاء من ضربة ركنية وضعها برأسه في القائم, رد عليه طارق العطار بهدف لفريقه من رأسية عند الدقيقة “29”.

  • الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني ضغط خدمات رفح بكل قوة على أمل إدراك التعادل, فيما اعتمد شباب جباليا على الهجمات المرتدة, التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.

وأهدر أحمد البهداري فرصة سهلة بكرة رأسية في المرمى الخالي, وتصدي أحمد عفانة لتسديدة محمود النيرب من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء, فيما عاد البهداري وأهدر فرصة أخري بكرة رأسية جاءت بجوار القائم.

وسنحت للثوار فرصتين لتعزيز النتيجة, الأولي عندما تلقي محمد عبيد تمريرة عرضية من زميله عماد السماعنة لم يُحسن التعامل معها, والثانية عندما انفرد محمد أبو ريالة بشكل كامل لكنه وضع الكرة بين يدي الحارس.

  • بطاقة المباراة:

الجولة (11)

الملعب: ملعب بيت لاهيا

التاريخ: 28/3/2021

الفريقان: شباب جباليا x خدمات رفح

النتيجة: (1-0)

  • العقوبات:

بطاقة صفراء: (2)

– شباب جباليا: مؤمن زيدان(71).

– خدمات رفح: أنس الشخريت (30).

  • طاقم الحكام والمراقبين

حكم ساحة: عماد مرجان

مساعد أول: خالد بدير

مساعد ثانٍ: محمد السدودي

حكم رابع: محمود أبو مصطفي

مراقب المباراة: أيمن المغاري

مُقيم الحُكام: محمد الشيخ خليل

  • تشكيلة الفريقين:

* شباب جباليا:

أحمد عفانة, أحمد عميرة, عماد السبع, نائل شاهين, إبراهيم أبو المعزة, مؤمن زيدان, أدهم خطاب, مؤيد إسماعيل, طارق العطار( عماد السماعنة83), ومحمد عبيد( إبراهيم شاهين90), ومحمد أبو ريالة.

* الكابتن: أدهم خطاب

* المدرب: أحمد عبد الهادي

* خدمات رفح:

محمود الجزار, أحمد البهداري, محمود عطوان, محمد حجاج( مهند حسنين73), محمد أبو عودة, جهاد أبو رياش( طراد الصباحين87), عمران أبو بلال, محمود النيرب, أنس الشخريت, معتز النحال (علي القاضي44), يسار الصباحين.

* الكابتن: محمود النيرب

* المدرب: إسلام أبو عريضة

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *