الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا يُجدد عقود 5 لاعبين

شباب جباليا يُجدد عقود 5 لاعبين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/6/2022- كشف نادي شباب جباليا عن تجديد عقود خمسة من لاعبيه في اطار التحضيرات التي بدأها مجلس ادارة النادي لترتيب اوضاع الفريق قبل بداية الموسم القادم المتوقع انطلاقه في أوائل سبتمبر المقبل.

وجدد الثوار عقود كلاً من طارق العطار وفراس الأسمر ووسام سلامة ومؤيد إسماعيل وأحمد عميرة، بناء على التقرير الذي قدمه المدرب أحمد عبد الهادي لادارة النادي.

ويسعى شباب جباليا لاستعادة عافيته في الموسم القادم بعدما عانى في الموسم المنصرم من التواجد في مراكز الخطر قبل أن ينجو من مقصلة الهبوط في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز بعد مباراة مثيرة أمام الأهلي.

وخطف شباب جباليا بطاقة النجاة من الهبوط بعدما فرض التعادل على الأهلي بهدف لمثله في المباراة التي وصلت الوقت بدل من الضائع وكانت تشير نتيجتها لتقدم الأهلي بهدف دون رد للثوار الذين نجحوا في تعديل الكفة عبر محمد أبو حسنين في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع.

ومن المتوقع أن يجري شباب جباليا عدد من الصفقات خلال الفترة القادمة لتعزيز صفوف الفريق خاصة بعد رحيل المهاجم محمد أبو ريالة، حيث يسعى عبد الهادي لتعزيز الخط الامامي بعدد من اللاعبين البارزين من أجل العودة للمنافسة على مراكز المقدمة.

وكان شباب جباليا أعلن تجديد الثقة في الكابتن أحمد عبد الهادي لمواصلة مشواره مع الفريق رفقة الكابتن عماد الغرباوي المدرب المساعد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *