الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا x الهلال.. الفوز والخروج من العنق

شباب جباليا x الهلال.. الفوز والخروج من العنق

  • في افتتاح الجولة الـ”20″ لدوري “ ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 21/8/2021- يقف قطار الدوري الممتاز عند المحطة الأهم في الجولة العشرين من عمره، والتي ستشهد إقامة خمس مباريات في ظل اقتراب المسابقة من خط النهاية، وللحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المنافسة في المقدمة أو لتأمين بقائها في الدرجة الممتازة.

  • شباب جباليا x الهلال

وعلى ملعب بيت لاهيا يستقبل شباب جباليا ضيفه الهلال، وعين كل منهما على مباراة أخرى في ظل تطلعات الثوار للاستفادة من نتيجة مباراة الشجاعية وشباب رفح، وترقب الهلال لنتيجة مباراتي خدمات رفح وشباب خانيونس والجلاء والصداقة.

شباب جباليا يدخل المباراة بحثًا عن مواصلة الانتصارات للجولة الرابعة على التوالي، آملاً في أن يقدم له منافساه شباب رفح والشجاعية هدية تجعل الفريق يقترب خطوة من الصدارة، حيث يملك الثوار في رصيدهم 36 نقطة يحتل بها الفريق المركز الثالث وبفارق خمس نقاط عن الأزرق المتصدر.

ويتطلع شباب جباليا للحفاظ على ما يقدّمه من نتائج قوية في الجولات الأخيرة، بعد ثلاثة انتصارات أمام شباب واتحاد خانيونس وبيت حانون الرياضي، وهذا ما يعطي الفريق دفعة قوية للحفاظ على سيره بخطوات ثابتة حتى وإن ابتعد قليلاً عن المنافسة.

وسيعمل شباب جباليا على تفادي المفاجآت خاصة وأن مبارياته أمام الهلال شهدت حالة من التقلب في النتائج خلال السنوات الأخيرة، وسيحاول الاستفادة من رغبة لاعبيه في تحقيق الانتصار بعدما أصبحوا يملكون الخبرة للتعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة.

الهلال يطمح في أن يواصل مساعيه من أجل النجاة من مقصلة الهبوط، بعد الصحوة التي حققها الفريق في آخر خمس جولات حافظ فيها على سجله خالياً من أي خسارة، محققاً الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين.

وعلى الرغم من تواجد الفريق في المركز الحادي عشر والمؤدي للهبوط، إلا أنه لا يزال يملك فرص قوية من أجل البقاء، خاصة وأن يبتعد بفارق بسيط عن مراكز الأمان، في ظل امتلاكه لـ17 نقطة بفارق نقطة عن الجلاء (المركز العاشر) ونقطتين عن شباب خانيونس (المركز التاسع).

ويسعى الهلال لكسر صمت مبارياته الثلاث الأخيرة مع شباب جباليا والتي انتهت جميعها بالتعادل، حيث يعود آخر فوز للفريق أمام الثوار لمرحلة الإياب من موسم 2019/2018، فيما لم يتمكن شباب جباليا من تحقيق الفوز على الهلال منذ لقائهما في كأس غزة 2018.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *