الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا x خدمات رفح.. فوز جديد أو انفراد بالصدارة

شباب جباليا x خدمات رفح.. فوز جديد أو انفراد بالصدارة

  • في الجولة السابعة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/10/2022- تتواصل اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، بلقاءين قمة في الاثارة.

سيكون شباب جباليا وخدمات رفح أمام اختبار صعب لحصد النقاط الثلاث، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب بيت حانون ويحتاج كل فريق للخروج منها بالفوز.

شباب جباليا يريد اقتحام مربع المنافسة على اللقب بعد الثقة التي تحصل بفوزه في آخر جولتين، وهذا ما يجعل الفريق أمام اختبار حقيقي لتأكيد قدرته على منافسة فرق المقدمة والفوز على خدمات رفح أحد أبرز المرشحين لحصد اللقب.

يدرك الثوار أن المباراة ستكون أكثر صعوبة من مبارياته السابقة خاصة وأن الفريق الرفحي يملك ثمينة للانفراد بصدارة الترتيب، لكن الأمر سيكون له مكاسب عديدة حال واصل الفريق انتصاراته أمام الأخضر.

ويسعى شباب جباليا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والاستفادة من قدرات نجمه يوسف داوود الذي استعاد بريقه منذ عودته للفريق، وقاده لتحقيق الفوز على خدمات النصيرات والشجاعية وغزة الرياضي.

الانتصارات الثلاثة التي حققها شباب جباليا في مبارياته الستة جعلت الفريق يبتعد عن المخاوف التي كان يخشاها من تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي كان فيه قريباً من الهبوط للدرجة الأولى، لكنه يتواجد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

وسيعمل المدرب أحمد عبد الهادي على إغلاق المساحات أمام لاعبي خدمات رفح الذي يملك مجموعة من اللاعبين البارزين في صفوفه، والاعتماد على انطلاقات نجمه داوود للوصول إلى شباك الضيوف.

أما خدمات رفح فيدخل اللقاء وعينه على اقتناص النقاط الثلاث وتعويض تعثره أمام خدمات النصيرات بالتعادل السلبي في الجولة الماضية، مما جعله يتنازل عن صدارة الترتيب التي ستكون متاحة أمامه.

يحاول خدمات رفح الاستفادة من قوة الخط الأمامي في التعامل مع دفاعات الثوار التي تمتاز بالصلابة، لكسر التراجع التهديفي الذي عانى منه في الجولات الماضية برغم تحقيقه لأربعة انتصارات وتعادلين وسجل فيهم 8 أهداف.

الأخضر يريد العودة بالنقاط الثلاث من أمام الثوار وتفادي فقدان مزيد من النقاط، والتقدم لصدارة الترتيب مع تواجده في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، وهذا سيعطي الفريق دفعة معنوية لمواصلة مشواره في استعادة لقب الدوري الممتاز الغائب عنه منذ موسمين.

وسيعمل إسلام أبو عريضة مدرب الفريق على معالجة الأخطاء التي عانى منها الفريق في مباراته السابقة أمام النصيرات، وخاصة في الجانب الهجومي مع عدم قدرة لاعبيه على هز شباك العائد للدوري الممتاز حديثاً.

ويعلم خدمات رفح أن المهمة لن تكون سهلة لكنه لا يملك الكثير من الخيارات وسيعمل على الاستفادة من الفرصة المتاحة أمامه، خاصة وأن منافسه شباب رفح انتهت مباراته بشكل غير طبيعي أمام شباب خانيونس ومن المتوقع أن يتم تخسيره إدارياً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *