الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا x شاب خانيونس.. الأمل واستعادة طعم الفوز

شباب جباليا x شاب خانيونس.. الأمل واستعادة طعم الفوز

  • في افتتاح الجولة الـ”17″ لدوري “ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 31/7/2021- يبحث فريق شباب جباليا عن تصحيح مساره والتأكيد على بقاء حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، عندما يلتقي شباب خانيونس اليوم، في افتتاح الجولة السابعة عشرة.

  • شباب جباليا x شباب خانيونس

على ملعب بيت لاهيا سيكون شباب جباليا مُطالباً بحصد النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على حظوظه بالمنافسة على اللقب، واستعادة التوازن بعد خسارتين متتاليتين جعلتا الفريق يتراجع للمركز الرابع برصيد 27 نقطة.

الخسارة الأخيرة للثوار أمام مضيفه شباب رفح متصدر الترتيب كانت بمثابة الضربة القوية التي تلقاها الفريق، خاصة وأنه عمقت الفارق بينه وبين الصدارة إلى 8 نقاط، لتزداد مهمته صعوبة إلا أنه لا زال يحتفظ بكل آماله لمواصلة مشوار المنافسة.

شباب جباليا بدأ مرحلة الإياب بقوة بعدما تعادل أمام الشجاعية وحقق الفوز على الجلاء والتفاح، قبل أن يتلقى خسارتين متتاليتين أمام الصداقة ومن ثم شباب رفح، ليصبح الفريق في موقف صعب للغاية بعدما حافظ على تواجده على مقربة من الصدارة منذ بداية البطولة.

ويعول أحمد عبد الهادي مدرب الثوار على استنهاض همم لاعبيه بعد الظهور الباهت في آخر جولتين، لتزداد رغبة الفريق بحصد النقاط الثلاثة من أمام شباب خانيونس، الذي يتطلع هو الآخر لتحسين موقفه في الترتيب لتصبح المهمة أكثر صعوبة على الطرفين.

وسيعتمد عبد الهادي على تشكيلة الفريق التي اعتاد الدفع بها وخاصة في الخط الأمامي بوجود محمد أبو ريالة ومحمد عبيد بالإضافة للثنائي أدهم خطاب ومؤمن زيدان في خط الوسط والمخضرم أحمد عميرة في الدفاع ومن خلفه الحارس أحمد عفانة.

شباب خانيونس يدخل المباراة بحثاً عن الفوز الغائب عنه منذ 7 جولات وهو رقم غريب بالنسبة للنشامى، الذي يتواجد بالعادة ضمن المرشحين للمنافسة على اللقب أو على مراكز المقدمة على أقل تقدير، لكنه عانى كثيراً منذ بداية الموسم الحالي ليحتل المركز التاسع في الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق خمسة نقاط عن الهلال الذي يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

شباب خانيونس يتمنى أن تثمر زيارته لملعب بيت لاهيا على العودة بالفوز، خاصة وأن آخر لقاء جمع الفريقين على هذا الملعب انتهى بفوز النشامى بهدف دون رد في موسم 2019/2018.

ويأمل النشامى أن ينجح في تحقيق مفاجأة مدوية واستغلال الحالة المعنوية التي يعيشها الفريق بعد انتزاعه لتعادل ثمين من أمام جاره اتحاد خانيونس في الجولة الفائتة.

وبكل تأكيد سيكون القائد محمد بركات على رأس التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب محمود عواد إلى جانب الناشئ سليمان أبو عبيدة وخالد القوقا وخليل مطر، بالإضافة لمحمد أبو موسى والحارس هيثم فتيحة.

ويتطلع شباب خانيونس للثأر من خسارته أمام الثوار في مرحلة الذهاب والتي انتهت بفوز شباب جباليا بهدف دون مقابل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *