الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا × غزة الرياضي.. أمل الوصافة وحلم النجاة

شباب جباليا × غزة الرياضي.. أمل الوصافة وحلم النجاة

غزة/إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 5/1/2020- على ملعب بيت لاهيا، يلتقي شباب جباليا مع الجريح غزة الرياضي في مباراة متباينة الأهداف ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

فالمضيف يريد التقدم إلى مركز الوصافة في حال انتصاره وخسارة الشجاعية، بينما الضيف يمني النفس بترك المركز الحادي عشر قبل الأخير.

شباب جباليا يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وفي حال فوزه سيصل إلى النقطة رقم 24، وهو نفس رصيد اتحاد الشجاعية حالياً، وبالتالي فإن فوزه سيمنحه فرصة التقدم إلى المركز الثاني أو الثالث.

وظهر “الثوار” بشكل جيد منذ بداية مرحلة الإياب بتعادله مع الصداقة، وفوزه على الشجاعية واتحاد خانيونس، ويريد اليوم تأكيد تلك الصحوة بالتفوق على غزة الرياضي.

في المقابل، يملك “العميد” 12 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر قبل الأخير، ولا خيار أمامه سوى الفوز إن أراد إنعاش فرصه في النجاة من الهبوط، علماً أنه يتساوى في نفس الرصيد مع شباب رفح الذي يلتقي غداً مع جاره خدمات رفح.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وسجل وقتها محمد نعيم عبيد هدف التقدم لغزة الرياضي قبل أن يدرك كامل الترامسي لغزة الرياضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *