الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس يرفض قطعياً تأجيل مباراته مع شباب رفح

شباب خانيونس يرفض قطعياً تأجيل مباراته مع شباب رفح

غزة/(فيس كووورة) 10/2/2023 – أعلن مجلس إدارة نادي شباب رفح رفضه رفضاً قطعياً أي محاولة لتأجيل مباراته أمام شباب رفح في الجولة “18” للدوري الممتاز.

وأكدت إدارة شباب خانيونس أنها تتعاطى مع المصلحة العامة دائماً وأبداً وأنها ساهمت وتساهم دائماً في حل الأزمات حتى التي لا يكون النادي طرفاً فيها.

وأشارت إدارة “النشامى” إلى أنها لم تكن طرفاً في الأزمة الأخيرة وأنها وللمصلحة العامة لم تعترض على قرار الاتحاد بإقامة ما تبقى من مباريات الدوري بدون حضور جماهير.

وأكدت الإدارة على أن الجهاز الفني للفريق أنهى استعداداته للمباراة المُقبلة له أمام شباب رفح يوم الأحد وفقاً لجدول مباريات الجولة الذي تم تعميمه من اتحاد كرة القدم، وأنه لن يقبل أي تغيير في مواعيد المباريات لصالح أي فريق آخر.

وأشار مصدر مُقرب من إدارة النادي أن تأجيل المباراة وفق ما ذكرته مصادر موثوقة، يُضر بمصالحه لا سيما وأنه في موقع صعب على جدول الترتيب وأنه يُطالب بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وعدم حل أزمة الكرة في غزة على حساب ناديه.

جدير بالذكر أن مصادر موثوقة أكدت أن مساعي القائمين على الرياضة في غزة يدرسون اقتراح بتأجيل مباراة شباب رفح أمام شباب خانيونس المُقررة يوم الأحد لمدة 48 ساعة أو 72 ساعة، لتمكين شباب رفح من الاستعداد للمباراة، وهو الأمر المرهون بقرار اتحاد كرة القدم سواء بالموافقة أو الرفض.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *