الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس يوافق على خوض مباراته أمام شباب رفح

شباب خانيونس يوافق على خوض مباراته أمام شباب رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/2/2023- أعلن إيهاب بدير عضو مجلس إدارة نادي شباب خانيونس القرار النهائي لمجلس الإدارة بخصوص مباراة الفريق أمام شباب رفح في الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الممتاز، والتي اعترض “النشامى” على تأجيلها لمدة يومين بعدما كان مقرراً إقامتها أمس، لتقام غداً بناء على طلب النادي الرفحي.

وقال بدير لـ:”فلسطين” إن إدارة النادي تتجه للموافقة على خوض المباراة في الموعد الذي حدده اتحاد كرة القدم، بعد الزيارة التي قام بها وفد من الاتحاد والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

واعترض شباب خانيونس على قرار الاتحاد بتأجيل المباراة لمدة يومين، ليتم بعدها تأجيل مباراتي اتحاد خانيونس مع خدمات النصيرات والصداقة مع اتحاد بيت حانون في نفس الموعد.

وأضاف بدير أن مجلس إدارة النادي قرر خوض المباراة حرصا على المصلحة العامة وللحفاظ على مسيرة الرياضة الفلسطينية، في ظل المرحلة الصعبة التي تمر بها، مشيراً إلى أن ناديه لن يكون حجر عثرة أمام كل المساعي للحفاظ على المنظومة الرياضية.

ولم يحدد شباب خانيونس موقفه خلال جلسة اتحاد كرة القدم والمجلس الأعلى، وطلب مهلة للتفكير لاتخاذ القرار النهائي قبل أن يتم الإعلان عن الموافقة رسمياً على خوض المباراة في الموعد الجديد لها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *