الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x شباب رفح.. التعويض والانفراد بالصدارة

شباب خانيونس x شباب رفح.. التعويض والانفراد بالصدارة

  • في افتتاح الجولة السابعة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 21/10/2022- يسعى شباب رفح للانفراد بالصدارة عندما يحل ضيفاً على شباب خانيونس، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

فعلى ملعب خانيونس البلدي يتطلع شباب رفح للعودة بالنقاط الثلاث من أمام مضيفه شباب خانيونس الباحث عن الصحوة والخروج من أزمة النتائج السلبية لمصالحة جماهيره.

ويسعى شباب خانيونس لتحقيق فوزه الثاني في الدوري الممتاز حيث لم يتمكن الفريق من الفوز سوى في مباراة واحدة أمام غزة الرياضي في الجولة الثانية، لكنه بعد ذلك لم يعرف طريق الانتصارات مرة أخرى ليجد نفسه محتلا المركز الثامن مع انتهاء الجولة الماضية برصيد 6 نقاط.

موقف شباب خانيونس لا يبدو سيئاً بشكل كبير على صعيد الترتيب والنتائج، إلا أن طموحات جماهيره بالعودة للمنافسة على الألقاب جعلت الفريق تحت تأثير ضغط دائم من أجل تحقيق الانتصارات.

دخل النشامى البطولة بالخسارة من الشجاعية قبل أن يفوز على غزة الرياضي، وتعادل بعدها أمام خدمات رفح وجاره اتحاد خانيونس، قبل أن يخسر من الهلال في الجولة الخامسة ومن ثم التعادل أمام الصداقة في الجولة الماضية.

ويريد أصحاب الأرض استعادة ذكريات الانتصارات أمام الزعيم وتعطيل مسيرة الأخير، خاصة أن الفوز على متصدر الترتيب سيكون له الأثر الكبير على تحسن نتائج الفريق في الجولات القادمة من البطولة.

ويمني المدرب محمد أبو حبيب النفس بالتأكيد على أن الفريق يملك القدرة على تحقيق الفوز وأن ما مر به في الجولات الأخيرة لم يكن سوى كبوة، معولاً على روح الشباب التي يضمها الفريق مع وجود العديد من اللاعبين الشبان القادرين على قيادته لتصحيح مساره.

أما شباب رفح فيسعى لمواصلة انتصاراته وتفادي التوقف أو الخسارة والاستفادة من نشوة الفريق العائد بفوز ثمين على الشجاعية أحد أبرز المنافسين على لقب الدوري، والذي جعل الفريق ينفرد بالصدارة برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن جاره الخدمات صاحب نفس الرصيد.

فوز شباب رفح الأخير على المنطار منح الفريق دفعة قوية للحفاظ على سيره بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب الثالث على التوالي والخامس في تاريخه، مع الظهور المميز للعديد من لاعبيه مثل عماد فحجان وناجي النحال إلى جانب محمد أبو هاشم ووليد أبو دان ومن خلفهم الحارس المخضرم عبد الله شقفة.

وسيعمل المدرب خالد كويك على الاستفادة من حالة لاعبيه الجيدة وتسيير مباراته أمام النشامى بما يتناسب مع الضيوف، والعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على صدارته للترتيب دون النظر لنتيجة خدمات رفح وشباب جباليا.

ويتطلع الزعيم لتكرار نتيجة الفريقين في الموسم الماضي والتي فاز فيها الفريق بثلاثية نظيفة، والتي كان لها الدور الكبير في حسم الفريق للقب الدوري بالموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *