الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x غزة الرياضي.. استمرار الصحوة وتفادي صدمة جديدة

شباب خانيونس x غزة الرياضي.. استمرار الصحوة وتفادي صدمة جديدة

  • ضمن الجولة الـ13 لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 1/1/2023- تتواصل منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، اليوم، حيث يستقبل يتطلع شباب خانيونس للحفاظ على صحوته القوية في الجولة الماضية، عندما يستقبل ضيفه غزة الرياضي على ملعب خانيونس.

النشامى يدخل اللقاء منتشيا بفوزه الثمين على اتحاد الشجاعية في الجولة الثانية عشر، والذي جعل الفريق يرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن جاره الاتحاد صاحب المركز السادس بفارق الأهداف.

سيعمل أصحاب الأرض على استغلال الحالة المميزة التي ظهر بها لاعبوه في المباراة السابقة، وترجمتها أمام غزة الرياضي من أجل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، مما سيجعل الفريق قادر على تحسين موقعه في الترتيب.

يدرك شباب خانيونس صعوبة اللحاق بركب المنافسة على اللقب، إلا أن الفريق يريد التواجد في مركز متقدم مع نهاية المسابقة وتهيئة لاعبوه للعودة لواجهة المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

وسيكون شباب خانيونس بقيادة مدربه الجديد إحميدان بربخ، مرشحاً لحصد النقاط الثلاث من أمام العميد، خاصة وأن الأخير يواجه الكثير من الصعوبات منذ انطلاق البطولة، وهذا ما سيجعل مهمة النشامى في المتناول حال تعاملهم مع اللقاء بجدية ومسؤولية وتجديد الفرحة لجماهيرهم التي لم تكن راضية عن نتائجه في الدور الأول.

على الجانب الآخر سيعمل غزة الرياضي على تحقيق المفاجأة وإيقاف سلسلة النتائج السلبية التي ترافقه منذ بداية الدوري، في ظل بحثه عن طريق النجاة من مقصلة الهبوط مرة أخرى للدرجة الأولى.

ويمر غزة الرياضي يمر سيئة على صعيد النتائج منذ بداية مشواره بالموسم الحالي، حيث خسر الفريق في ثمانية مباريات وفاز في مباراة وحيدة وتعادل في ثلاثة، ليحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.

المدرب المخضرم نعيم السويركي وافق على تولي المهمة رغم أنها تبدو صعبة للغاية، في ظل عدم استقدام لاعبين بارزين خلال فترة الانتقالات الأخيرة، لكنه يعول على استعادة لاعبيه لمستوياتهم المنتظرة من أجل قيادة الفريق للنجاة من الهبوط وهذا ما يجعلهم بحاجة لجهود مضاعفة.

وسيحاول السويركي الاستفادة من خبرته الكبيرة في الملاعب وادارة المباراة بالشكل الذي يناسب فريقه أمام شباب خانيونس، وهو نفس الفريق الذي فاز عليه المدرب المخضرم في الجولة الأولى من الموسم الحالي عندما كان مدربا لاتحاد الشجاعية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *