الرئيسية / الأندية / شباب رفح يخوض 4 مباريات تجريبية تبدأ اليوم

شباب رفح يخوض 4 مباريات تجريبية تبدأ اليوم

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/10/2020- أكد نادي شباب رفح خوض أربع مباريات تجريبية في إطار تحضيرات لمباراة كأس السوبر أمام جاره خدمات رفح وانطلاق منافسات الدوري الممتاز أواخر شهر نوفمبر القادم.

وقال شباب رفح في بيان رسمي إنه سيلتقي ضيفه خدمات النصيرات اليوم على ملعب رفح البلدي لتكون أولى التجارب الودية التي يخوضها الفريق, بعدما كان من أوائل الفرق التي عادت للتدريب, إلى جانب لقاء آخر سيجمعه مع الزوايدة على ملعب رفح البلدي يوم السبت القادم.

وأوضح شباب رفح أنه اتفق مع ناديي شباب خانيونس والصداقة على إقامة مباراتين تجريبيتين معهما, وأنه سيتم تحديد موعد ومكان إقامتهما في وقت لاحق.

ويسعى شباب رفح لمواصلة مشواره مع مدربه رأفت خليفة الذي نجح في ابعاد الفريق من مقصلة الهبوط في الموسم الماضي, قبل أن يقوده للتتويج بلقب كأس غزة.

وسيكون كأس السوبر، هو الثاني الذي يجمع قطبي الكرة الرفحية حيث التقى الفريقان في كأس السوبر عام 2014 وفاز شباب رفح حينها باللقب بفوزه بهدف دون مقابل.

من جهة أخرى، يخوض فريقا خدمات رفح والزوايدة مباراة تجريبية اليوم على ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطى، وذلك في إطار استعدادات خدمات رفح لكأس السوبر والموسم الجديد، فيما الزوايدة يستعد لخوض أول موسم في دوري الدرجة الأولى بعد سنوات من الهبوط منها إلى دوري الدرجة الثانية ومنها للثالثة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *