الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح يزور اتحاد الشجاعية لتعزيز العلاقات ونبذ الخلافات

شباب رفح يزور اتحاد الشجاعية لتعزيز العلاقات ونبذ الخلافات

غزة- 22/3/2023- قام وفد من نادي شباب رفح برئاسة اللواء جلال أبو نار رئيس النادي وأعضاء الادارة وكوادر النادي وجهاز الفني لفريق كرة القدم وعدد من اللاعبين، بزيارة مهمة لنادي اتحاد الشجاعية، حيث كان في استقبالهم نايف الحطاب رئيس النادي وحسن الجعبري الرئيس السابق للنادي وأعضاء الإدارة وكوادر النادي والجهاز الفني واللاعبين.

وتأتي هذه الزيارة من أجل إذابة الجليد الذي غلف العلاقات الثنائية بين الناديين على ضوء أحداث مباراة الفريقين في مرحلة الإياب للدوري الممتاز قبل أكثر شهرين تقريباً.

وعبر الحطاب عن بالغ سروره بهذه الزيارة وأنها تؤكد على قوة ومتانة العلاقات بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد بشكل عام وبين مدينتي غزة ورفح وناديي الشجاعية وشباب رفح، على وجه الخصوص.

وأكد الحطاب في كلمة ترحيبية مقتضبة على أن الظروف والأوضاع والعلاقات الأخوية والوطنية تتطلب تجاوز الخلافات وتعزيز السلم الأهلي ودعم المسيرة الرياضية.

من جانبه، شدد حسن الجعبري الرئيس السابق لنادي الشجاعية على وحدة الدم التي جمعت بين غزة ورفح من خلال ارتقاء عدد من القادة الذين عملوا معا في مقارعة الاحتلال، وعبر عن ترحيبه بالوفد الزائر وعن أمانيه بتعزيز العلاقات بين الجميع على الساحة الرياضية الفلسطينية.

من جهته أكد عصام قشطة الرئيس السابق لنادي شباب رفح، أن الزيارات المتبادلة بين الأندية بشكل عام وناديي شباب رفح والشجاعية بشكل خاص لها مردود ايجابي عند علاقة القاعدة الجماهيرية للأندية، وتحمل رسائل محبة للجميع.

كما أكد ياسر المغربي نائب رئيس نادي شباب رفح، أن الزيارة تأتي من أجل تعزيز العلاقات بين الناديين الكبيرين لما فيه من مصلحة لشعبنا الفلسطيني، مشيداً بالعلاقة التاريخية التي تجمع الناديين ولا يمكن أن ينال منها أي تجاوزات أو أحداث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *