الرئيسية / أخبار المدربين / شباب رفح يُعين عبد الهادي بعد قبول استقالة أبو كويك

شباب رفح يُعين عبد الهادي بعد قبول استقالة أبو كويك

  • قبل 72 ساعة على انطلاق بطولة الدوري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/8/2023- أعلن مجلس إدارة نادي شباب رفح تعيين جهاز فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للكابتن خالد أبو كويك الذي تقدم باستقالته عقب الخروج من كأس غزة بالخسارة أمام اتحاد بيت حانون.

ووافق مجلس إدارة شباب رفح على الاستقالة بعد الاجتماع الذي عقده مع أبو كويك صباح أمس، موجها له الشكر على الفترة التي قضاها مع الفريق وشهدت تتويجه بلقب الدوري الممتاز في موسم 2021-2022.

وقرر شباب رفح التعاقد مع الكابتن أحمد عبد الهادي لتدريب الفريق، لتكون المرة الثالثة التي يقود فيها الفريق منذ اعتزاله اللعب في صفوف الزعيم الرفحي.

وتولى عبد الهادي تدريب شباب رفح في مناسبتين سابقتين موسمي 2015-2016 و2017-2018، حيث ستكون مهمته في هذه المرة أكثر صعوبة خاصة وأنها تأتي قبل أيام من انطلاق الدوري الممتاز، حيث يفتتح شباب رفح مشواره في البطولة بمواجهة شباب خانيونس يوم الأحد القادم.

ويضم الجهاز المعاون لعبد الهادي كلا من عبد الله سلامة مدرباً عاماً، ومحمد بارود مدرباً مساعداً، وطلعت النمس مدرباً لحراس المرمى، وسعيد قشطة أميناً للعهدة، فيما يتبقى ملف إداري الفريق الذي سيتم حسمه خلال الساعات القادمة.

ومن المقرر أن يقود عبد الهادي أول مران له مع شباب رفح بداية من اليوم تحضيراً لمباراة الفريق يوم الأحد القادم، والتي يتطلع فيها لتحقيق الفوز وتعويض جماهيره الخروج من كأس غزة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *