الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح x خدمات رفح.. قمة نتيجتها تؤدي لزعامة

شباب رفح x خدمات رفح.. قمة نتيجتها تؤدي لزعامة

  • في الجولة الـ18 لدوري “ Ooredoo” الممتاز “2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 25/5/2022- ستكون جماهير كرة القدم الفلسطينية بشكل والغزية على وجه الخصوص على موعد جديد مع القمة الرفحية، التي تجمع القطبين شباب وخدمات رفح في الديربي المنتظر وسط منافسة قوية من الفريقين للحفاظ على حظوظ كل منهما في المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز في جولته الـ18 لموسم 2021-2022.

وتحظى القمة الرفحية بمتابعة جماهيرية كبيرة وتزداد هذه المتابعة في ظل تواجد الفريقين على مسافة متقاربة من المنافسة على لقب الدوري الممتاز، إلى جانب فرق اتحاد خانيونس والشجاعية وبيت حانون.

شباب رفح صاحب الأرض في هذا اللقاء يدخل المباراة بحالة معنوية قوية بعدما تمكن من انتزاع صدارة الترتيب في الجولة الماضية بفوزه على اتحاد خانيونس، ليرفع حامل اللقب رصيده من النقاط إلى (32) ولا يريد أكثر من الحفاظ على الصدارة وانتزاع النقاط الثلاث دون الحاجة لهدايا منافسيه للحفاظ عليها.

الأزرق يبحث في هذا اللقاء عن رد اعتباره بعد الخسارة التي تلقاها في مرحلة الذهاب أمام جاره خدمات رفح، والتي كان لها تأثير على مسار الفريق في تلك المرحلة قبل أن يستعيد عافيته ويعزز من مكانته في مربع المنافسة.

ويواجه شباب رفح الكثير من الصعوبات في هذه المباراة ولعل أبرزها الغيابات الهامة التي يعاني منها الفريق سواء بعدم وصول الثنائي محمد السدودي ومؤمن البواب إلى غزة قبل وقت كاف من موعد المباراة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخب الكرة الشاطئية في بطولة غرب آسيا، إلى جانب غياب عبد الله عبيد الصوفي الذي يعاني من اصابة ستحرمه من اللحاق بالفريق حتى نهاية الموسم.

سيحاول المدرب خالد كويك التغلب على كل تلك الصعوبات على أمل أن يكون لاعبي الزعيم في حالتهم الطبيعية من أجل تحقيق الفوز واسعاد جماهيره، والتخلص من أحد أهم منافسيه على اللقب بعدما اجتاز عقبة اتحاد خانيونس بالفوز وقبل ذلك التعادل أمام الشجاعية.

خدمات رفح هو الآخر يدخل القمة بحالة معنوية ممتازة بعد عودة الفريق لسكة الانتصارات أمام اتحاد بيت حانون في الجولة الفائتة، ليجدد الفريق من آماله في المنافسة بعدما أصبح يملك في رصيده (27) نقطة.

يدرك خدمات رفح أن الفوز في الديربي سيحمل له الكثير من البشريات خاصة وأن الفريق سيلعب دور حاسم في المسابقة، حيث سيلتقي الشجاعية في الجولة الأخيرة من البطولة وحال فوزه على جاره الشباب فإن الفريق سيكون على مسافة قريبة من تغيير مسار اللقب.

ويبدو أن عودة المدرب إسلام أبو عريضة للدفة الفنية أعادت التوازن للفريق منذ اللحظة الأولى لتوليه المهمة، وهذا ما يجعل مهمته سهلة للتعامل مع المباراة واستثمار الغيابات في صفوف جاره الشباب من أجل حصد النقاط الثلاثة وتذليل الفارق مع ثلاثي المقدمة لحين انتهاء كافة مباريات الجولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *