الرئيسية / الرياضة الدولية / شكوك حول مشاركة بنزيمة أمام أتالانتا

شكوك حول مشاركة بنزيمة أمام أتالانتا

مدريد/وكالات – 19/2/2021- ستكون مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة مع ريال مدريد الاسباني ضد أتالانتا الايطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء المقبل موضع شك، بعد أن أعلن مواطنه ومدربه زين الدين زيدان أمس عن إصابة مهاجمه.

غاب بنزيمة عن الحصة التدريبية لفريق العاصمة صباح أمس حيث أكد زيدان أن هدافه لن يسافر مع الفريق لمواجهة بلد الوليد في منافسات الدوري المحلي المقررة اليوم.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي على هامش اللقاء “لن يكون معنا لديه مشكلة ظهرت أول أمس لذا لن يكون معنا سنرى بالنسبة للأسبوع المقبل”، علمًا أن النادي لم يوضح بعد تفاصيل الإصابة.

في حين قد يتجاوز ثاني ترتيب الليغا عقبة بلد الوليد اليوم من دون مهاجمه الفرنسي، إلّا أن غيابه عن الرحلة الى برغامو قد يشكل ضربة قوية لريال مدريد.

سجل الفرنسي 17 هدفًا في جميع المسابقات مع ناديه هذا الموسم وهو في حالة جيدة بعد أن هز الشباك في آخر مباراتين.

وأردف زيدان “نعلم ما يقدمه كريم لنا وكم هو مهم بالنسبة لنا. لكن علينا ان نتعامل مع الوضع ونتمنى أن يعود إلينا في أسرع وقت ممكن مثل كل اللاعبين الاخرين”.

وعانى النادي الملكي من إصابات عدة في صفوفه خلال الأسابيع الأخيرة شملت البلجيكي ادين هازارد، القائد سيرخيو راموس، دانيال كارفاخال، البرازيليين مارسيلو، ايدر ميليتاو ورودريغو، ألفارو اودريوزولا، الاوروغوياني فيديريكو فالفيردي، المتوقع ايضًا غيابهم عن مباراة اليوم.

يتخلف ريال بفارق ست نقاط عن جاره وغريمه في العاصمة أتلتيكو المتصدر، علمًا أن الأخير لعب مباراة أقل.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *