الرئيسية / الرياضة الدولية / صحيفة “ماركا”: مبابي اختار أن يكون نيمار

صحيفة “ماركا”: مبابي اختار أن يكون نيمار

مدريد -2022/5/21- نشرت صحيفة “ماركا” مقالًا بعنوان “مبابي اختار أن يكون نيمار” من أجل انتقاد المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، بعدما قرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ورفض الرحيل إلى ريال مدريد.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت السبت أن مبابي قد قرر بالفعل تجديد عقده مع النادي الباريسي بمقابل مادي خيالي، بالإضافة إلى امتيازات تمنحه صلاحيات تمكنه من إمكانية التحكم في المشروع الحالي للفريق.

الصحيفة الإسبانية استشهدت بموقف النجم البرازيلي، نيمار جونيور، لاعب برشلونة السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي، بعدما قرر الرحيل عن النادي الكتالوني بعدما دفع باريس الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ 222 مليون يورو، والذي جعله صاحب اغلى صفقة للاعب في تاريخ كرة القدم حتى الآن.

وعند خروجه من برشلونة، الجميع قال أن اللاعب قرر الرحيل للخروج من عباءة ميسي، طامحًا للوصول إلى القمة في عالم المستديرة وتحقيق أكبر الجوائز في كرة القدم مع المشروع الجديد لباريس سان جيرمان.

ومع ذلك، إلا أن البرازيلي بدأ ينخفض مستواه بالتدريج مع مرور الوقت في باريس، وأيضًا فشل في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا حتى الآن مع النادي الفرنسي، على الرغم من أنه كان أحد الأسباب الكبيرة التي أدت لفوز برشلونة بالبطولة في 2015.

وأضافت الصحيفة أن مبابي قرر أن يكرر تجربة نيمار عندما رفض الذهاب للميرينجي، حيث أنه سيظل متواجد مع باريس في مواجهة العديد من الفرض ذو المستوى المنخفض، والذي من الممكن أن يفقده حلم الفوز بالكرة الذهبية.

أيضًا قالت الصحيفة أن اللعب معرض لفقدان فرصه في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا باختياره التجديد مع باريس، والذي كان من الممكن أن يحققه مع ريال مدريد الذي تعود على تحقيق اللقب بشكل كبيرفي السنوات الأخيرة.

وفي النهاية، قالت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي قرر اختيار الأموال وتفضيلها على المجد والصعود للقمة عبر بوابة ريال مدريد.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *