الرئيسية / كرة قدم محلية / صدارة مؤقتة جديدة لدوري المحترفين

صدارة مؤقتة جديدة لدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (فيس كووورة) 9/11/2020- قفز شباب الظاهرية لصدارة ترتيب دوري المحترفين مؤقتاً بفوزه الثمين على وادي النيص في افتتاح الجولة الثالثة من دوري المحترفين بالضفة الغربية أمس الاثنين، والتي تُستكمل اليوم بثلاثة مباريات.

الظاهرية نجح في تحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة لكنه ألحق الخسارة الثالثة على التوالي بوادي النيص الذي تُمثل بدايته الأسوأ على مدار سنوات طويلة, ورفع الظاهرية رصيده إلى 7 النقاط في المركز الأول بشكل مؤقت، وبقي وادي النيص بدون أي رصيد في المركز الأخير.

ونجح الظاهرية في خطف هدف المباراة الوحيد عبر أحمد جمال أبو حماد الذي سجل في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 86، فيما شهدت نهاية الشوط الأول طرد جهاد صقر لاعب وادي النيص بالبطاقة الصفراء الثانية.

وتُستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة حيث يلتقي جبل المكبر بنظيره السموع في مواجهة من العيار الثقيل تجمعهما على ملعب دورا “عقوبة على المكبر”، ويتطلع المكبر لتحقيق الفوز الثالث في البطولة فيما يأمل السموع أن يحافظ على صحوته التي بدأها في الجولة الماضية بفوزه على وادي النيص، بدوره يلتقي شباب الأمعري جاره مؤسسة البيرة على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في ديربي مدينة رام الله.

وسيكون طوباس أمام مهمة صعبة عندما يستقبل ضيفه شباب الخليل على ملعب الجامعة الأمريكية, حيث يأمل طوباس في حصد أول نقاطه في البطولة التي صعد لها في الموسم الماضي، فيما لا زال شباب الخليل يسعى لتحقيق أول انتصاراته في المسابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *