الرئيسية / كرة قدم محلية / صراع الصعود والهبوط مشتعل في دوريس الثانية

صراع الصعود والهبوط مشتعل في دوريس الثانية

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 16/2/2020- حقق فريق خدمات دير البلح فوزاً صعباً على الشوكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح البلدي في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الثانية “فرع الوسطى والجنوب”.

وتقدم الشوكة بالهدف الأول عن طريق محمد أبو ليلة (46)، فيما عدَّل عز أبو جاموس النتيجة لدير البلح (61)، قبل أن يستعيد الشوكة التقدم مجدداً عن طريق أحمد حماد (70) من ركلة جزاء، ليعيد إبراهيم أبو دغيم دير البلح لنقطة التعادل بالهدف الثاني (87)، قبل أن يخطف أبو دغيم نقاط المباراة بهدف ثالث وقاتل (93) من ركلة جزاء.

ورفع دير البلح رصيده إلى (19) نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الشوكة عند (3) نقاط في المركز التاسع والأخير.

  • مباريات اليوم

وتتواصل منافسات دوري الدرجة الثانية “فرع غزة والشمال” اليوم بثلاث مباريات يلتقي في الأولى بيت لاهيا مع السلام يسعى من خلالها الأول لمواصلة مشوار المنافسة على الصعود وتحقيق الفوز من أجل الوصول للمباراة الأخيرة أمام المجمع الإسلامي، فيما يسعى السلام لتجنب الخسارة خوفاً من الهبوط الذي يهدد الفريق.

ويحل خدمات جباليا ضيفاً على الرضوان في مباراة صعبة يسعى من خلالها لتأمين بقائه والابتعاد عن حسابات الهبوط، فيما يلتقي الوفاق مع فلسطين في المباراة الثالثة حيث يرغب الوفاق في تحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *