الرئيسية / كرة قدم محلية / صور افتتاح بطولة الشهيد ياسر عرفات للنخبة

صور افتتاح بطولة الشهيد ياسر عرفات للنخبة

  • الشجاعية يتعادل مع شباب خانيونس في مباراة الذهاب

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 13-11-2021 افتتحت اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم لأندية النخبة على ملعب فلسطين.

وجمع لقاء الافتتاح بين فريقي الشجاعية وشباب خانيونس على ملعب فلسطين بمدينة غزة، بانتظار نتيجة مباراة الإياب التي ستجمعهما على ستاد خانيونس لتحديد الفريق المتأهل للدور قبل النهائي للبطولة التي يُشارك فيها (8) فرق.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم فريق شباب خانيونس بهدف عند الدقيقة (61) عبر لاعبه خالد القوقا، وأدرك الشجاعية التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد مريش (91).

أدار اللقاء طاقم من الحكام: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده على الخطوط كلاُ من فادي السمهوري مساعد أول وإسلام الشخريت مساعد ثان علاء أبو طه حكماً رابعاً.

  • مراسم الافتتاح

وكان عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو النجا محافظ غزة، افتتحا البطولة ركلة البداية بحضور الدكتور عماد الأغا عضو الهيئة القيادية العليا بحركة فتح، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وموسى الوزير رئيس مؤسسة ياسر عرفات، وأعضاء  اتحاد كرة القدم ورؤساء وممثلي الأندية.

وأكد عبد السلام هنية في كلمة افتتاح البطولة أن الشهيد ياسر عرفات رمز القضية الفلسطينية وقدم الكثير من أجل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، وأضاف:” للرئيس عرفات مكانة عظيمة لدى شعبنا الفلسطيني ونحن اليوم كأسرة رياضية نقدم الوفاء لذكرى قائد وملهم ونحن على دربه سائرون حتى النصر والتحرير”.

وقبل انطلاق مباراة الافتتاح بين فريقي اتحاد الشجاعية وشباب خان يونس، قام هنية وكبار الضيوف بمصافحة لاعبي الفريقين والتقاط الصور التذكارية، ومن ثم ركل كرة البداية إيذانا بانطلاق البطولة.

يذكر أن البطولة تضم (٨) أندية وهي الأندية التي حصلت على ألقاب بطولات الدوري والكأس خلال السنوات الماضية، شباب وخدمات رفح، وشباب خان يونس، واتحاد الشجاعية، والصداقة وخدمات الشاطئ والأهلي وغزة الرياضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *