الرئيسية / كرة قدم محلية / طوباس يتعادل مع هلال القدس بدوري المحترفين

طوباس يتعادل مع هلال القدس بدوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/11/2020- نجح طوباس في انتزاع تعادله الثاني على التوالي والذي جاء من أمام هلال القدس، في اطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين بالضفة الغربية، فيما خطف البيرة فوزاً غالياً من ضيفه ثقافي طولكرم في نفس الجولة التي تُختتم اليوم، بلقاء السموع وضيفه مركز بلاطة وأهلي الخليل والظاهرية.

طوباس واصل صحوته المتواضعة للجولة الثانية على التوالي ونجح في حصد نقطة ثمينة من أنياب هلال القدس، بعدما أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليرفع طوباس رصيده إلى نقطتين وبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، ورفع الهلال رصيده إلى أربعة نقاط في المركز الثامن.

هلال القدس كان المبادر للتسجيل عبر نور الدين خليل (62) إلا أن عبد الله أبو محسن تمكن من تعديل النتيجة لطوباس في الدقيقة (82).

بدوره حقق البيرة فوزاً غالياً على ضيفه ثقافي طولكرم بهدف دون مقابل، ليتمكن البيرة من تحقيق فوزه الثاني في البطولة ويرفع رصيده إلى ستة نقاط وضعته في المركز الخامس، وتجمد رصيد الثقافي عند ثلاثة نقاط في المركز العاشر.

البيرة انتظر حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء لتسجيل هدف الفوز عبر نجمه محمد ناطور من ركلة جزاء في الدقيقة (89).

  • مباريات اليوم

وتُختتم اليوم الجولة الرابعة بمواجهتين مثيرتين تجمع الأولى السموع بضيفه بلاطة الذي يسعى لتقاسم الصدارة مع جبل المكبر، حيث يدخل بلاطة اللقاء وفي رصيده 7 نقاط فيما يأمل السموع بتحقيق المفاجأة وانتزاع الفوز من أمام الجدعان والقفز للمركز الثاني في ظل امتلاكه لخمسة نقاط في المركز السادس.

بدوره يلتقي أهلي الخليل بجاره شباب الظاهرية في لقاء سيشهد منافسة قوية بين الفريقين الطامحين للخروج بالنقاط الثلاثة، حيث يحتل المركز التاسع برصيد أربعة نقاط بعكس الظاهرية الذي يعيش بداية قوية حتى الأن جعلته يتواجد في المركز الثالث برصيد 7 نقاط بعد فوزين وتعادل وحيد في الجولات الثلاثة الماضية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *