الرئيسية / كرة قدم محلية / طوباس يفاجئ هلال القدس بدوري المحترفين

طوباس يفاجئ هلال القدس بدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/2/2022 – فجر طوباس مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الغالي على هلال القدس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد فيصل الحسيني، ليرفع طوباس رصيده إلى (12) نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد هلال القدس عند (18) نقطة في المركز الخامس متفوقاً بفارق الأهداف عن بلاطة والثقافي بفارق الأهداف.

هدف طوباس الوحيد جاء عن طريق لاعبه سلطان زعبي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

  • الظاهرية (0-0) السموع

وحسم التعادل السلبي مباراة شباب الظاهرية مع جاره شباب السموع، على ملعب فيصل الحسيني، في مستهل منافسات الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين الفلسطيني.

بهذه النتيجة رفع الفريقان رصيدهما إلى (21) نقطة، حيث يحتل السموع المركز الثالث، متقدما بفارق الأهداف على الظاهرية، رابع الترتيب.

  • البيرة (1-1) ثقافي طولكرم

كما واحتكم فريقا مؤسسة البيرة وثقافي طولكرم للتعادل (1-1) على ملعب فيصل الحسيني، في إطار منافسات الأسبوع 13 من دوري المحترفين الفلسطيني.

سجل أدهم خويلد هدف الثقافي عند الدقيقة (4)، وبعده بخمس دقائق، نجح حسين جوهر في إدراك التعادل للمؤسسة.

وصل رصيد الثقافي إلى النقطة (18) في المركز السادس، كما رفع البيرة رصيده إلى (6) نقاط في المركز (12) والأخير على سلم الترتيب.

  • مباريات اليوم

تختتم اليوم مباريات الجولة الرابعة عشر بلقاءين يجمع الأول جبل المكبر وضيفه الأمعري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ويسعى فيه المكبر لمواصلة انتصاراته وانتزاع صدارة الترتيب في ظل امتلاكه لـ31 نقطة بفارق نقطتين عن شباب الخليل المتصدر، فيما يملك الأمعري في رصيده 8 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ستاد الجامعة الأمريكية يستقبل إسلامي قلقيلية ضيفه مركز طولكرم، والتي يبحث فيها الفريقين عن الفوز من أجل الاقتراب من مراكز الأمان، في ظل تواجد الإسلامي بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة فيما يملك الفريق الكرمي برصيد 8 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير متأخراً بفارق الأهداف عن الأمعري صاحب نفس الرصيد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *