الرئيسية / كرة قدم محلية / طوباس يفجر مفاجأة قوية بالفوز على بلاطة

طوباس يفجر مفاجأة قوية بالفوز على بلاطة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/9/2021 – حقق طوباس فوزاً مفاجئاً وهو الأول له في دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، بعدما تغلب على مركز بلاطة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد الجامعة الأمريكية في الجولة الثانية للمسابقة.

وحصد طوباس أول ثلاثة نقاط له في البطولة، بعدما خسر في الجولتين الأولى والثانية، فيما واصل بلاطة السقوط بتلقي الخسارة الثانية على التوالي وتوقف رصيده عند ثلاثة نقاط.

سجل أهداف طوباس إياد أبو غرقود هدفين (30) و (55) وعميد أبو كشك (53)، وسجل هدفي بلاطة كلاً من هيثم خير الله (42) وأمير قطاوي (59).

وفي مباراة ثانية واصل فريق مركز طولكرم صحوته القوية بعد فوزه الثمين على مؤسسة البيرة في افتتاح الجولة الثالثة من المسابقة التي انطلقت عصر أمس، وشهدت مفاجأة مدوية بخسارة مركز بلاطة على يد طوباس.

المركز الكرمي حافظ على انتصاراته للجولة الثانية على التوالي بعد فوزه المثير على مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع مركز طولكرم رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع، وتوقع رصيد البيرة عند نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

الشوط الأول انتهى سلبياً بين الفريقين، قبل أن تبدأ الاثارة مع بداية الشوط الثاني بعدما تمكن مركز طولكرم من تسجيل هدفين عبر مصعب شويكي (59) وجهاد المصري (71)، انتفض بعدها أصحاب الأرض وتمكنوا من تعديل النتيجة بهدفين عبر  محمد ناطور (73) وعدي حماد (81)، إلا أن المخضرم معن جمال قلب الموازين وتمكن من خطف هدف الفوز لمركز طولكرم في الدقيقة (92).

  • مباريات اليوم

وتستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة والتي تشهد لقاء شباب الخليل بضيفه ثقافي طولكرم ويسعى من خلاله أصحاب الأرض لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، فيما ستكون الاثارة حاضرة في قمة الظاهرية وهلال القدس التي تجمعهما على ستاد دورا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *