الرئيسية / كرة قدم محلية / عابدين يغيب عن “الأولمبي” بسبب الرباط الصليبي

عابدين يغيب عن “الأولمبي” بسبب الرباط الصليبي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/9/2021 – تلقى الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ضربة قوية بعد تأكد غياب أحد أبرز اللاعبين عن قائمته التي يستعد للمشاركة بها في بطولة غرب آسيا والذي تليها تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتعرض خيري عابدين لاعب فريق شباب الخليل للإصابة في مباراة فريقه أمام هلال القدس في الجولة الأولى من دوري المحترفين بالضفة الغربية، قبل أن تُظهر الفحوصات وجود قطع في الرباط الصليبي.

ويعتبر عابدين أحد أبرز اللاعبين الذين يعلق عليهم الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي آمال كبيرة في قيادة خط وسط المنتخب، حيث ستؤثر إصابته بشكل كبير في ظل اقتراب موعد بطولة غرب آسيا.

وسيعمل الجهاز الفني للأولمبي على إيجاد حل سريع لتعويض عابدين، للتواجد في قائمة المنتخب الذي يستعد للسفر للعاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة القادم.

ووجه عابدين رسالة اعتذار للجهاز الفني عن عدم قدرته على المشاركة في بطولة غرب آسيا أو تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في العاصمة الأردنية عمان.

ويحتاج عابدين لفترة لا تقل عن ستة أشهر من أجل العودة للتدريبات الجماعية، وهذا ما سيحرمه من التواجد مع شباب الخليل في البطولة العربية بشكل مؤكد، إلى جانب احتمالية غيابه عن جميع مباريات العميد الخليلي في كأس الاتحاد الآسيوي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *