الرئيسية / أخبار النجوم / عبد الرحمن طافش يعتزل كرة الطائرة بعد 34 لقباً

عبد الرحمن طافش يعتزل كرة الطائرة بعد 34 لقباً

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/8/2021- أعلن عبد الرحمن طافش نجم فريق الصداقة والمنتخب الوطني للكرة الطائرة اعتزاله اللعب بشكل نهائي، ليضع حداً لمسيرته العريقة في اللعبة والتي استمرت لـ15 عاماً مع فريقه.

وجاء إعلان طافش اعتزاله اللعب بعد أيام قليلة من قيادته للصداقة لحصد لقبي الدوري الممتاز وكأس غزة وكأس السوبر، لينهي بذلك موسماً تاريخياً مع فريقه بحصد الألقاب الثلاثة.

وقال طافش عبر صفحته الشخصية على “الفيسبوك”: “بعد ما يقرب من 15 عاماً قضيتها لاعباً في صفوف نادي الصداقة، توجت خلالها مع الفريق بـ34 لقباً رسمياً، وتشرفت خلالها باللعب في صفوف المنتخب الوطني”.

وواصل طافش :” ولأنني أردت أن تكون النهايات بجمال البدايات، وبعد تحقيق الثلاثية قائداً لفريق الصداقة للموسم 2021، فإنني اليوم وبعد استخارة واستشارة أعلن قراري باعتزال اللعب”.

وعلى الرغم من إمكانية استمرار طافش في الملاعب للسنوات أخرى إلا أنه فضل الاعتزال، خاصة بعدما عانى في أخر عامين من الإصابة في الكتف والتي أعاقته عن الظهور مع الفريق خاصة في موسم 2020، قبل أن يتعافى منها في الموسم الأخير ويقود الفريق لحصد ثلاثية الدوري والكأس والسوبر.

شاهد أيضاً

الصداقة يحسم موقعة الكرامة والعميد يتخطى حاجز بيت حانون

في دوري المحترفين والدوري الممتاز لكرة الطائرة غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 9/8/2023- واصل نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *