الرئيسية / أخبار المحترفين / عدي دباغ يُسجل أول أهدافه مع “رويال شارلروا” البلجيكي

عدي دباغ يُسجل أول أهدافه مع “رويال شارلروا” البلجيكي

بروكسل- 2/7/2023- ظهر اللاعب الدولي عدي الدباغ رسمياً في صفوف ناديه الجديد (رويال شارلروا) أحد أندية دوري الدرجة الأولى في بلجيكا، بعد أن شارك مع الفريق أساسياً في أول لقاء تحضيري لناديه الجديد ولعب الشوط الأول للمباراة التي فاز بها فريقه بهدف دون رد.

وفي ثاني لقاءاته مع الفريق البلجيكي ساهم الدباغ بفوز فريقه الجديد على “تورناي” بخماسية نظيفة، حيث سجل دباغ الهدف الرابع، علما أنه شارك في الشوط الثاني من اللقاء.

وشارك الدباغ في معسكر إعداد فريقه الجديد، بعد وصوله إلى بلجيكا في وقت سابق، وتعافيه من الإصابة التي حرمته من الظهور مع الفريق البرتغالي في نهاية الموسم الماضي، وكذلك في المباريات التجريبية مع المنتخب الوطني مؤخراً.

وكان الدباغ قد تعاقد مع (رويال شارلروا) في شهر فبراير الماضي، قادماً من نادي (أروكا) البرتغالي، الذي تألق معه في الموسمين الماضيين.

ورغم تمسك إدارة (أروكا) به، إلا أن الدباغ فضل خوض تجربة أوروبية جديدة، بعدما كان لاعباً مؤثراً في صفوف الفريق، وتسجيله عدة أهداف حاسمة، حيث سجل (7) أهداف في الدوري و(4) في الكأس، وغاب لأكثر من أربعة أشهر، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها مع الفريق البرتغالي.

ويُعتبر الدباغ من أفضل المهاجمين الفلسطينيين حالياً، وسبق له الاحتراف في الدوري الكويتي، كما أنه كان هدافاً بارعاً مع فريق هلال القدس في دوري المحترفين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *