الرئيسية / أخبار المحترفين / عماد فحجان ينتقل إلى الدوري المصري

عماد فحجان ينتقل إلى الدوري المصري

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/1/2021- أصبح عماد فحجان نجم فريق خدمات رفح قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، وذلك لخوض تجربة احترافية جديدة في الدوري المصري.

وتوصل نادي خدمات رفح لاتفاق مبدئي على انتقال لاعبه فحجان إلى صفوف فريق المصرية للاتصالات، حيث يترقب اللاعب فتح معبر رفح البري للسفر إلى جمهورية مصر.

وسبق لفحجان خوض فترة معايشة مع عدة فرق مصرية قبل أن يوقع عقد انتقاله لفريق بلدية المحلة، لكنه لم يلعب مع الفريق وعاد إلى غزة بسبب معارضة ناديه.

وأكد مصدر موثوق أن كل التفاصيل المالية اتفق عليها مع النادي المصري، ولم يتبقَّ سوى وصول فحجان إلى مصر للانضمام لصفوف الفريق وإرسال البطاقة الدولية له.

وفي حال اكتملت صفقة انتقاله إلى المصرية للاتصالات فإن فحجان سيكون اللاعب الفلسطيني الثاني الذي ينضم للفريق بعد بلال عساف الذي لعب للفريق في الموسم الماضي قبل أن يعود إلى غزة مع توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب جائحة كورونا.

كما وسيكون فحجان اللاعب الثالث من خدمات رفح الذي يحترف في الدوري المصري بعد بدر موسى (الإنتاج الحربي) وسامي قعدان (بني سويف)، في حين سيكون اللاعب الفلسطيني السادس في الدوري المصري إلى جانب محمود وادي (بيراميدز)، محمد صالح (المصري البورسعيدي)، حامد حمدان (بيراميدز).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *