الرئيسية / كرة قدم محلية / غزارة تهديفية في افتتاحية الجولة “14” للممتازة

غزارة تهديفية في افتتاحية الجولة “14” للممتازة

غزة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 7-3-2021 – افتتحت اليوم، منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري “ooredoo” للدرجة الممتازة لأندية غزة لموسم 2020-2021، بلقاءين مهمين انتهيا بحصيلة (11) هدفاً موزعة على مباراتين، شهدت الأولى (6) فيما شهدت الثانية (5) أهداف.

في المباراة الأولى استحوذ اتحاد بيت حانون على النقاط الثلاث، بعد انتصاره الثمين على صاحب الألقاب مضيفه خدمات رفح، برباعية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع كليهما على ملعب رفح البلدي.

وفي الدقيقة الأولى من عمر اللقاء تقدم اللاعب محمد الجرمي بهدف أول لخدمات رفح، إلا أن هذا الهدف لم يُضعف عزيمة الحوانين بل إنه على ما يبدو أن الهدف الذي كان سبباً في إصرارهم على تغيير الواقع وتحويل تأخرهم إلى تقدم، فكان هدف التعادل من نصيب اللاعب عبد الكريم نصير (21).

ومن ثم عزز عبد الرحمن وشاح النتيجة بثلاثة أهداف متتالية تاركاً بصمة نجاحهم في خطف نقاط المباراة (44، 55، 68)، وفي الدقيقة (69) استطاع اللاعب محمود النيرب تقليص فارق الأهداف لصالح الماتدور.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اتحاد بيت حانون إلى “19” نقطة في المركز السابع  في حين تجمد رصيد الخدمات الرفحي عند “22” نقطة في المركز الرابع.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من : عماد مرجان للساحة و ساعده على الخطوط أحمد شبير و خالد بدير و فايز عمران رابعاً .

  • الجلاء (3-2) الهلال

وفي ديربي غزة، تغلب الجلاء على الهلال بثلاث أهداف مقابل هدفين، على ملعب فلسطين.

اشتعل اللقاء بالمشاحنات التي خلقت العديد من ركلات الجزاء التي تم ترجمتها بنجاح مناصفة بين الفريقين، حيث حصل الجلاء على ركلتي جزاء سجلهما معتز الحوراني (37) وحمزة سلامة (43)، فيما تحقق الفوز بقدم محمد سمير عبيد (60)، بينما حصل الهلال على ركلتي جزاء على التوالي سجلهما اللاعب أحمد لبد (14 و60) .

بهذا الفوز رفع الجلاء رصيده إلى (11) في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الهلال عند “6”  نقاط في المركز الأخير

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من: سامح القصاص للساحة وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة و محمد الزعانين و محمد العقاد رابعاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *