الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي يضم اللاعبين أبو عودة وأبو شربي

غزة الرياضي يضم اللاعبين أبو عودة وأبو شربي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/10/2021 – أعلن نادي غزة الرياضي اتمام تعاقده مع لاعبين جديدين في إطار مساعيه لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحضيراً لانطلاق منافسات دوري الدرجة الممتازة.

وتوصل الرياضي لاتفاق مع نادي خدمات رفح لاستعارة لاعبه محمد أبو عودة لمدة موسم واحد، وتعد هذه المرة الثانية التي ينتقل فيها اللاعب لغزة الرياضي بعدما انضم للفريق في الموسم الماضي قبل أن يتراجع ويعود لخدمات رفح.

وتعد صفقة انتقال أبو عودة للعميد إضافة جيدة في الخبرة التي أصبح يمتاز بها اللاعب، الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن.

وفي نفس السياق أتمت لجنة التعاقدات بغزة الرياضي اتفاقها مع اللاعب أحمد أبو شربي للانتقال للعميد بعد نهاية مشواره مع فريق بيت حانون الأهلي الذي لعب في صفوفه الموسم الماضي.

وبرز أبو شربي في مركز الظهير الأيسر برفقة فريقه السابق الجلاء والذي ساهم معه بصعود الفريق للدرجة الممتازة للمرة الأولى في تاريخه قبل أن يهبط بعد موسم.

وكان غزة الرياضي تعاقد مع عدد من اللاعبين في اطار مساعيه لتعزيز قوة الفريق تحضيراً للموسم القادم بعد تولي الكابتن هاني المصدر تدريب الفريق، حيث تعاقد مع محمود النيرب نجم خدمات رفح على سبيل الإعارة بالإضافة لضم مهاجم خدمات البريج إبراهيم وشاح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *