الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي × الشجاعية.. فرصة للنجاة والتمسك بأمل المنافسة

غزة الرياضي × الشجاعية.. فرصة للنجاة والتمسك بأمل المنافسة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 19/1/2020- يلتقي اليوم على ملعب  فلسطين فريقا غزة الرياضي والشجاعية في مباراة يأمل من خلالها كل طرف تحقيق الهدف الأكبر وهو الفوز.

الشجاعية لديه رغبة في الحفاظ على فرصته في المنافسة على اللقب، فيما يسعى غزة الرياضي للنجاة من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

“العميد” يقبع في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، بعد أن اكتفى بالفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 4، وخسر في 8 مواجهات، ولا خيار أمامه سوى تحقيق الفوز إن أراد انعاش آماله في النجاة من الهبوط.

أما الشجاعية، فيملك 24 نقطة في المركز الثاني خلف خدمات رفح المتصدر، ولديه بصيص من الأمل في المنافسة على اللقب، ويدرك جيداً أن أي نتيجة غير فوزه في مباراة اليوم ستعني تقلص فرصته في التتويج.

وفاز الشجاعية في 6 مباريات وتعادل في مثلها، وخسر في 3 مواجهات، ولا تبدو أرقامه مقنعة وكفيلة له بالتتويج، الأمر الذي يتطلب من الفريق جدية أكثر في المواجهات القادمة، على أمل تعثر خدمات رفح.

وعانى الشجاعية من أزمة في الجولة الماضية، حيث اعتبره اتحاد الكرة خاسراً إدارياً، أمام اتحاد خانيونس بسبب الأحداث التي واكبت مباراة الفريقين والاعتداء على الحكم المساعد من أحد المشجعين.

يذكر أن الشجاعية تأهل لدور الـ16 في بطولة الكأس، بفوزه على شباب معن بثلاثة أهداف دون رد، بينما تأهل غزة الرياضي بفوزه على العطاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، علماً أن مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري انتهت بفوز الشجاعية بهدفين دون رد.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *