الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي × خدمات النصيرات في قمة الدرجة الأولى

غزة الرياضي × خدمات النصيرات في قمة الدرجة الأولى

غزة / إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/2/2021- يتطلع فريق غزة الرياضي للحفاظ على صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على خدمات النصيرات الساعي لاستعادة الصدارة، في قمة منافسات البطولة والتي تقام عصر اليوم على ملعب الدرة، في اطار منافسات الجولة السابعة.

المهمة لن تكون سهلة على الفريقين في ظل المنافسة القوية بينهما والتقارب في رصيد النقاط، بالإضافة لتحقيق الأهلي للفوز أمس على الأقصى وشراكته لغزة الرياضي بصدارة الترتيب.

خدمات النصيرات يعول على عودته لملعب الدرة الذي حقق عليه أربعة انتصارات منذ بداية البطولة، مما سيزيد من مساعيه لحصد النقاط الثلاثة، بعدما توقف رصيده عند 13 نقطة عقب خسارته أمام الأهلي الجولة الماضية، ليتراجع الفريق إلى المركز الثالث.

بدوره يبحث غزة الرياضي عن الحفاظ على الانتصارات التي يحققها الفريق والانفراد بصدارة الترتيب، إلى جانب الحفاظ على سجله خالياً من أي خسارة، حيث شهدت مبارياته الستة الماضية أربعة انتصارات وتعادلين ليملك في رصيده 14 نقطة متساوياً مع الأهلي بالرصيد بشكل مؤقت.

وتعود آخر مباراة جمعت الفريقين قبل هبوط الرياضي للدرجة الأولى، إلى موسم 2014/2015 والتي شهدت فوز خدمات النصيرات بهدف دون رد في مرحل الإياب من الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *