الرئيسية / الرياضة الدولية / غلطة سراي يزيد أوجاع مانشستر يونايتد بدوري الأبطال

غلطة سراي يزيد أوجاع مانشستر يونايتد بدوري الأبطال

مانشستر/وكالات- 3-10-2023- فاز فريق غلطة سراي على مانشستر يونايتد الانكليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تقدم فيها اصحاب الارض مرتين من دون ان يتمكن من المحافظة على تقدمه.

والخسارة هي السادسة ليونايتد في 10 مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم.

تقدم مانشستر بهدف اثر هجمة مرتدة سريعة وصلت الى ماركوس راشفورد الذي مررها عرضية داخل المنطقة تابعها الدنماركي راسموس هويلوند برأسه بقوة داخل الشباك (17).

وسجل هويلوند بالتالي الهدف الاول له امام جماهير “اولد ترافورد” والثاني له في دوري الابطال بعد هدفه في مرمى بايرن ميونيخ في الجولة الاولى.

بيد ان غلطة سراي رد بهدف لجناح مانشستر يونايتد السابق العاجي ويلفريد زاها (23).

وسجل هويلوند هدفا اخر لكنه لم يحتسب بداعي التسلل، قبل ان يستغل تمريرة خلفية لأحد مدافعي غلطة سراي فسار بالكرة لمسافة طويلة ثم غمزها من فوق الحارس المتقدم (67).

وللمرة الثانية نجح غلطة سراي في ادراك التعادل عبر كريم اكتورك أوغلو مستغلا خطا دفاعيا ليسدد بعيدا عن حارس المرمى الكاميروني اندريه اونانا (71).

وارتكب اونانا خطا فادحا عندما مرر الكرة باتجاه احد لاعبي غلطة سراي وتحديدا البلجيكي الدولي السابق دريس مرتنز الذي دخل منطقة الجزاء ليعيقه البرازيلي كاسيميرو، فحصل الاخير على بطاقة صفراء هي الثانية له ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين. بيد ان الارجنتيني ماورو ايكاردي اهدر ركلة الجزاء بتسديدها خارج الخشبات الثلاث (78).

لكن الأرجنتيني عوض هذه الفرصة الذهبية بتسجيله هدف الفوز، مستغلا النقص العددي في صفوف مانشستر يونايتد ليغمز الكرة من فوق اونانا مانحا فريقه انتصاراً ثميناً (81).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *