الرئيسية / الرياضة الدولية / غوارديولا يصدم ميسي

غوارديولا يصدم ميسي

مدريد/وكالات-21/11/2020- أقرّ مدرب برشلونة الاسباني الهولندي رونالد كومان أن لا فكرة لديه حول رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهاية الموسم الجاري من عدمه، معتبرًا أنه ليس من مهامه إقناع أفضل لاعب في العالم ست مرات بالبقاء.

وباءت محاولة ميسي بالرحيل عن برشلونة الموسم الماضي بالفشل، إذ أجبره ناديه على دفع بنده الجزائي الخيالي للرحيل، فيما شن حملة على الإدارة السابقة برئاسة المستقيل جوزيب بارتوميو لاستغلال جائحة كورونا من أجل إجباره على البقاء داخل أسوار النادي الكاتالوني.

ويمكن لابن الثالثة والثلاثين التفاوض مع فريق جديد بدءا من يناير والرحيل بعقد حر الصيف المقبل، فيما يبدو مانشستر سيتي الانجليزي من أقوى المرشحين لضمه كي يعيد الوصل مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.

وقال كومان أول أمس في مؤتمر صحافي قبل مواجهة صعبة ضد مضيفه أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الاسباني “لا يزال ميسي مرتبطا بعقد وبرأيي يجب أن يبقى هنا”.

تابع “لكن لست مخوّلا في إبقائه هنا. سنرى بشأن مستقبله، وهو لا يزال لاعبًا في برشلونة. لا أحد يعرف مستقبل ميسي”.

أما بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، فقد أنه لا يعرف ما الذي يخبئه المستقبل لليونيل ميسي لكنه عبر عن أمله بصفته من عشاق برشلونة في أن يبقى المهاجم في النادي الإسباني حتى نهاية مسيرته.

ووقع غوارديولا، الذي قاد سيتي للفوز بلقبين في الدوري الممتاز وثلاثة ألقاب لكأس الرابطة وبلقب في كأس الاتحاد بعد وصوله في 2016، عقدا جديدا لعامين أول أمس ليبقى في الفريق الانجليزي حتى نهاية موسم 2022-2023.

وزاد تجديد التعاقد مع مدرب برشلونة السابق التكهنات عن احتمال عودة ميسي للعمل مع غوارديولا حيث يقضي المهاجم الأرجنتيني العام الأخير في عقده الحالي في إسبانيا بعد أن باءت محاولته لمغادرة برشلونة بالفشل قبل انطلاق الموسم.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *