الرئيسية / كرة قدم محلية / غياب كبير للاعبي خدمات رفح

غياب كبير للاعبي خدمات رفح

3 لاعبين فقط يبدؤون تحضيرات خدمات رفح للموسم الجديد

غزة/ علاء شمالي – 17/8/2020- لا زال مجلس إدارة نادي خدمات رفح “حامل لقب الدوري الممتاز” يسعى لترتيب أوراق الفريق وحل كافة الإشكاليات التي تقف عائقاً أمام بدء التدريبات استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021 الذي سينطلق يوم 25 من شهر سبتمبر القادم.

وكان خدمات رفح حدد موعد بدء فترة الإعداد مع المدير الفني إسلام أبو عريضة، إلا أن المفاجأة كانت في حضور ثلاثة لاعبين فقط للتدريبات وهم المهاجم يسار الصباحين، وحارس المرمى محمود الجزار ومحمد بشير.

وفي التجمع الثاني للفريق في اليوم التالي، حضر خمسة لاعبين، حيث شارك إضافة للاعبين الثلاثة المذكورين في التجمع الأول، كل من أحمد ضهير وعماد فحجان ومحمد جودة، إضافة إلى الفريق الثاني للنادي.

وتغيب جميع لاعبي الخدمات عن حضور التدريبات لأسباب مختلفة ومشاكل متعددة سيسعى خدمات رفح للوصول لحل مناسب يرضي من خلالها اللاعبين بهدف اللحاق بفترة الإعداد قبل أقل من (40) يوماً على انطلاق الموسم الجديد.

وقال مصدر موثوق لـ”فلسطين” إن خدمات رفح لم يصل لاتفاق مع بعض اللاعبين على تجديد عقودهم الأمر الذي قد يدفع بعضهم لمغادرة صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن خدمات رفح سمح لـ(13) لاعباً بالخروج من صفوف الفريق بنظام الإعارة لعدة أندية في الدرجتين الممتازة والأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *