الرئيسية / اتحاد كرة القدم / فتح رفح تنسحب من انتخابات اتحاد كرة القدم

فتح رفح تنسحب من انتخابات اتحاد كرة القدم

غزة/(فيس كووورة) 3/9/2020- أصدر فتحي أبو العلا وخالد أبو كويك انسحابهما من سباق الترشح لانتخابات اتحاد كرة القدم للدورة الانتخابية 2020-2024.

وجاء انسحاب المرشحين أبو العلا وأبو كويك بعد يومين على الموعد الرسمي لإغلاق باب الاعتراض والانسحاب، والذي تم تمديده لـ48 ساعة.

وفي ظل هذا الانسحاب، فإن المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح قد تنازل على مقعده في اتحاد كرة القدم لأول مرة منذ العام 1996، لصالح كمال السطري مُرشح المكتب الحركي الرياضي لحركة حماس.

وأعلن أبو العلا وأبو كويك انسحابهما من خلال بيان للرأي العام أصدراه اليوم، حمل العديد من نقاط التوضيح لقرارهما، حيث جاء البيان في نصه الآتي:

“انطلاقاً من المسئولية الوطنية والرياضية التي حملتها محافظة رفح على مدار التاريخ، ومشاركاتها الفاعلة والدائمة في قيادة الحركة الرياضية الفلسطينية ومواجهة التحديات والاحتلال والدور البارز في الحفاظ على الحركة الرياضية وبناء البيت الرياضي الفلسطيني منذ قدوم السلطة الفلسطينية وحصول انديتها على معظم البطولات الرسمية على مستوى المحافظات الجنوبية فإن أنديتنا وبالتوافق مع مرشحينا لاتحاد كرة القدم وتماشياً مع حالة الوفاق الرياضي في قطاع غزة والتزاماً بقرار المكتب الحركي الرياضي المركزي رغم بعض التحفظات لدينا إلا أننا آثرنا سحب ترشيحات مرشحي المحافظة حفاظا على المصلحة العامة  .

وإننا ونحن نقدم هذا الموقف الوطني الأخلاقي فإننا نتمنى التوفيق لحركتنا الرياضية ولأندية محافظتنا الحبيبة لتبقى دائما في الطليعة ..

والله ولي التوفيق

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *