الرئيسية / كرة قدم محلية / فتيحة وعفانة يؤكدان على ملكيتهما للأرض

فتيحة وعفانة يؤكدان على ملكيتهما للأرض

متابعة/سماح أحمد (فيس كووورة) 4/12/2020 – في لقاءين محفوفين بالمغامرة على ملاعب الدرجة الممتازة خالية المدرجات في موسم بلا تشجيع، أثبت الحراس لفريقي الشباب في خانيونس وجباليا أنهما الأكثر أمنا على عرينيهما ولم يسمحا باهتزاز الشباك.

ففي جنوب القطاع تألق هيثم فتيحة حارس النشامى بالتصدي لقذائف المدفعجية نادي الصداقة ولم يسمح لرأسية يوسف سالم بافتتاح التسجيل، ومرة أخرى تصدى ببراعة لميسرة البواب وأخرج كرته الثابتة من زاوية المرمى، واستمر على هذا الأداء حتى نهاية اللقاء بشباك نظيفة، بينما تكفل مهاجمو النشامى بأقدام خليل مطر والمعلم محمد بركات بحصد الثلاث نقاط مع بداية مشوار الدوري.

أما شمالا في بيت حانون فلم يسمح أحمد عفانة حارس شباب جباليا للاعبي الجلاء الصاعدين حديثا للممتازة من تسجيل النقاط على حساب مرماه ليخرجوا من اللقاء بلا نقاط أو أهداف وبنفس نتيجة الجولة الأولى.

وعلى الرغم من عدم خطورة لاعبي الضيوف إلا ان عفانة تصدى لهجمات الغزالي ومحاولاته الفردية بتسجيل الأهداف، في الوقت الذي لم تترجم فيه خطورة مهاجمو الأرض إلى أهداف مع انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع الإثارة والمتعة في الشوط الثاني والضغط المستمر من الشباب ركنية محمد عبيد يترجمها عماد السبع برأسه لأولى الأهداف بعد ارتقاء مثالي.

لينتهي اللقاء بهدفين وثلاثة نقاط لأصحاب الأرض بعد تسجيل مؤمن زيدان الهدف الثاني من خارج الصندوق.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *