الرئيسية / كرة قدم محلية / فحجان وأبو دان لـ”ديربي” رفح الكبير جاهزان

فحجان وأبو دان لـ”ديربي” رفح الكبير جاهزان

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2022- أكد الجهاز الطبي الخاص بفريق كرة القدم الأول بنادي شباب رفح جاهزية نجميه عماد فحجان ووليد أبو دان للمشاركة في مباراة الفريق أمام جاره خدمات رفح، والتي من المقرر إقامتها اليوم في افتتاح الجولة السابعة من دوري “ooredoo” الممتاز.

وقال الكابتن رأفت خليفة المدير الفني للفريق، إن فحجان سيكون متواجد مع الفريق بعد أقل من يومين على حفل زفافه، مبيناً أنه لم يتغيب عن التدريبات خلال فترة التحضير للزفاف وخضع لبرنامج غذائي وتدريبي من أجل الحفاظ على جاهزيته خلال فترة الإجازة القصيرة التي حصل عليها.

وأضاف خليفة لـ:”فلسطين” أن وليد أبو دان لاعب وسط الفريق أصبح على أتم الجاهزية بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها قبل وخلال مباراة الفريق أمام اتحاد خانيونس.

وأوضح خليفة أن جميع اللاعبين المصابين في الفريق خضعوا للعلاج خلال الفترة الماضية، حيث تعافى غالبيتهم من الإصابات وعادوا للتدريبات بشكل منتظم باستثناء محمد السدودي الذي سيستمر غيابه خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن يعود السدودي للتدريبات الجماعية بداية من الأسبوع القادم، على أن يتم تحديد عودته للمشاركة في المباريات بناء على تقديرات الجهاز الفني ومدى قدرة اللاعب على استعادة لياقته البدنية بعد فترة الغياب التي استمرت على مدار شهرين ونصف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *