الرئيسية / المنتخب الأولمبي / فدائي الأولمبي يخسر ودياً أمام نظيره الأردني في عمّان

فدائي الأولمبي يخسر ودياً أمام نظيره الأردني في عمّان

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/12/2022- خسر المنتخب الأولمبي أمس، أمام نظيره ومستضيفه الأردني في المباراة التجريبية التي جمعتهما على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمان في إطار المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى يوم الجمعة القادم.

وشهد اللقاء تقدم المنتخب الأردني بهدف المباراة الوحيد عبر لاعبه عارف الحاج عند الدقيقة (17) من عمر اللقاء، إلا أن الفدائي الأولمبي لم يتمكن من تعديل النتيجة في الوقت المتبقي رغم المحاولات المتواصلة للمنتخب من خلال ثنائي الهجوم خالد النبريص وزيد القنبر.

وكان المنتخب الأولمبي افتتح معسكره التدريبي في مدينة الحسين قبل يومين، وخاض تدريباته تحضيراً للقاء التجريبي الأول، حيث ستتواصل التدريبات غدا بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب.

ومن المقرر أن يتجدد اللقاء بين المنتخبين يوم الجمعة القادم في ختام المعسكر التدريبي، والذي يسعى من خلاله التحضير للتصفيات الآسيوية المقررة في شهر سبتمبر القادم.

ويعد هذا المعسكر التدريبي الرابع الذي يخوضه المنتخب الأولمبي في الفترة الماضية، حيث خاض ثلاثة معسكرات في الجزائر وتونس والكويت ولعب أمام منتخباتها الأولمبية 6 مباريات وسط مشاركة كبيرة للاعبي الشتات الفلسطيني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *