الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / فدائي الشباب يهزم لاوس ويودع تصفيات كأس آسيا

فدائي الشباب يهزم لاوس ويودع تصفيات كأس آسيا

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 18/9/2022- ودع منتخب فلسطين تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة بفوز معنوي على منتخب لاوس بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ختام منافسات المجموعة الثالثة والتي جرت مبارياتها في لاوس.

فدائي الشباب بقي في المركز الثالث برصيد (7) نقاط متأخرا بفارق الأهداف خلف منتخب اليمن صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما تربع منتخب اليابان على قمة المجموعة برصيد (12) نقطة من أربعة انتصارات، فيما حل منتخب لاوس في المركز الرابع برصيد (3) نقاط، وتذيل منتخب غوام ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط بعد تلقيه أربعة هزائم متتالية.

ونجح محمد صندوقة قائد منتخب الشباب في تسجيل هدف الفوز على لاوس في الوقت بدل من الضائع بعدما قاد هجمة سريعة أنهاها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك منتخب لاوس (90+3).

وعلى الرغم من فوز المنتخب أمام لاوس إلا أنه خرج بشكل كامل من حسابات التأهل من المركز الثاني خاصة وأنه كان يحتاج لتحقيق الفوز على لاوس بفارق 12 هدف للتفوق على اليمن بفارق الأهداف، حيث تتأهل المنتخبات المتصدرة لمجموعاتها العشرة إلى جانب أفضل منتخبات تحصل على المركز الثاني.

وكان المنتخب افتتح مشواره في التصفيات بالتعادل أمام اليمن بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز على منتخب غوام بخماسية نظيفة لكنه تلقى خسارة قاسية من اليابان بثمانية أهداف دون مقابل، فيما فاز أمس على لاوس ليودع التصفيات بفوز معنوي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *