الرئيسية / كرة قدم محلية / فدائي الشواطئ يغادر إلى تايلاند للمشاركة في كأس آسيا

فدائي الشواطئ يغادر إلى تايلاند للمشاركة في كأس آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/3/2023- من المقرر أن يغادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، غزة اليوم، متوجها إلى تايلاند تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023

وضمت قائمة فدائي الشواطئ 12 لاعبا سيغادرون من غزة إلى تايلاند، استعدادا للمشاركة في البطولة بعدما أوقعتهم القرعة ضمن المجموعة الرابعة.

ويفتتح مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب الكويت يوم 17/3، ويلتقي منتخب قيرغيزستان يوم 19/3، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب العُماني يوم 21/3.

واختار الكابتن سامي سالم المدير الفني للمنتخب 12 لاعب لتواجد في قائمة الفدائي وهم : فادي جابر وأحمد عفانة حراس المرمى، وفادي العراوي، وثائر أبو عبيدة، وإسلام أبو عبيدة، ومحمد السدودي، ومحمد حسان، وميسرة البواب، ومحمد أبو موسى، ومحمد القاضي، وعلاء عطية، ومحمد عبيد.

ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الأدوار الإقصائية من البطولة الآسيوية، فيما تتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى لكأس العالم المقرر إقامتها في الإمارات.

ويضم وفد منتخب فلسطين 17 فردا برئاسة صلاح أبو العطا عضو اتحاد كرة القدم، إلى جانب سامي سالم المدير الفني، وطلعت النمس مدرب حراس المرمى، وباسل عوكل إداري ورامي الجوجو معالج، بالإضافة للاعبين الـ12 الذي تم اختيارهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *