الرئيسية / كرة قدم محلية / فدائي الصالات يخسر من ليبيا ضمن بطولة كأس العرب الرابعة

فدائي الصالات يخسر من ليبيا ضمن بطولة كأس العرب الرابعة

كأس العرب

غزة – دائرة الإعلام بالاتحاد -2022/6/21- خسر المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات أمام المنتخب الليبي 0/2 ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب الرابعة المقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

دخل فدائي الصالات الشوط الأول بقوة بغية إحراز هدف التقدم عبر محاولات قادها لاعبى المنتخب من خلال التسديد، والضغط المباشر على لاعبى المنتخب الليبي، لقطع الكرات وإبعاد الخطورة عن مرمانا.

ورغم محاولات المنتخب الليبي التي اصطدمت بتألق حارس الفدائي علي الحواجري ، كاد منتخبنا أن يسجل هدف التقدم لولا تسرع اللاعبين، ليستمر السجال بين اللاعبين حتى انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

حافظ منتخبنا الوطني على توازنه رغم البداية القوية للمنتخب الليبي، من خلال التأمين الدفاعي والاعتماد على انطلاقات الثنائي عماد فحجان وعدنان سلوم حيث كاد الأخير أن يتقدم لمنتخبنا مرت بجوار القائم الليبي.

وواصل حارس الفدائي تألقه والتصدى لكل المحاولات الليبية، في ظل حرص منتخبنا على عدم استقبال أي هدف والحفاظ على نظافة شباكه.

وعلى عكس سير المباراة في الدقائق الأخيرة استغل لاعب المنتخب الليبي خطأ الحارس علي الحواجري ويسجل الهدف الاول ، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني ، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الليبي بهدفين نظيفين.

وينتظر منتخبنا مباراة المنتخب الليبي أمام المنتخب السعودي لحسم بطاقتي التأهل من المجموعة الثالثة إلي الأدوار الإقصائية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *