الرئيسية / كرة طائرة / فدائي كرة الطائرة الشاطئية تأهل لنصف غرب آسيا

فدائي كرة الطائرة الشاطئية تأهل لنصف غرب آسيا

الدوحة/ (الموفد الإعلامي) محمد العجلة – 1/1/2022 – حقق المنتخب الوطني لكرة الطائرة الشاطئية أمس فوزين على منتخبي الأردن والعراق، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من الأول وحتى الثالث من شهر يناير الجاري.

وفاز فدائي الشواطئ على نظيره الأردني بشوطين مقابل شوط واحد، حيث تمكن من تعويض خسارة الشوط الأول بنتيجة (21-16)، ليعود ويحسم الشوط الثاني لصالحه بنتيجة (21-17)، وكذلك الشوط الفاصل بنتيجة (15-13).

وفاز الفدائي في اللقاء الثاني على نظيره العراقي بشوطين نظيفين، وقدم أداء مميز بالرغم من صعوبة اللقاء في بعض مراحله، وحسم نتيجة شوطي المباراة (24-22) و(21-19) على التوالي.

وتأهل الفدائي تلقائياً للمشاركة، في بطولة (كنج أف دكورت) (ملك الملعب) بمشاركة 20 فريقاً من مختلف دول العالم، والتي ستقام في الدوحة خلال الفترة من الخامس وحتي الثامن من شهر يناير الحالي.

وبذل لاعبا المنتخب إبراهيم قصيعة وعبد الله العرقان جهداً كبيراً نال إعجاب متابعي البطولة من كافة الجنسيات العربية والآسيوية.

ويختتم المنتخب مواجهاته اليوم بلقاء سلطنة عمان في ختام مباريات المجموعة الثانية، عند الساعة العاشرة صباحاً.

ويواجه المنتخب الوطني في المربع الذهبي نظيره السوري في حال تصدر المجموعة بالفوز على عمان، أو مواجهة منتخب قطر في حال احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الثانية.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *