الرئيسية / أخبار المحترفين / فلسطيني جديد في الدوري السعودي

فلسطيني جديد في الدوري السعودي

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/10/2020- كشف محمد باسم متوسط ميدان المنتخب الوطني عن انتقاله لصفوف فريق الجيل السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى, حيث سيلعب نجم الفدائي مع فريقه الجديد لمدة موسم واحد.

ويأتي انتقال باسم لصفوف الجيل في ظل الظهور البارز مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس آسيا 2018 تحت 23 سنة ودورة الألعاب الآسيوية, بالإضافة لظهوره مع هلال القدس في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي العام الماضي.

ووصل باسم إلى السعودية قبل عشرة أيام حيث خضع لاختبار فيروس كورونا فور وصوله, قبل أن يقوم بتوقيع العقد مع نادي الجيل، بعد اتفاقه مع نادي مؤسسة البيرة الذي كان يعتزم باسم اللعب له في الموسم القادم.

وشارك باسم في تدريبات الفريق الذي يستعد لانطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى في السعودية الذي سينطلق في السادس عشر من أكتوبر الجاري.

ووجه باسم شكره لإدارة ناديه السابق مؤسسة البيرة على تعاونها الكبير في الموافقة على خوضه لتجربة الاحتراف, متمنياً أن يظهر بالصورة التي تليق باسم ومكانة اللاعب الفلسطيني وأن يحقق النجاح مع الفريق في المنافسة على الصعود لدوري المحترفين.

وكان زياد الكرد أول لاعب فلسطيني يحترف في الدوري السعودي في العام 2001، ولحق به عبد اللطيف البهداري في العام 2015 ومن بعد أشرف نعمان في الهام 2016.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *