الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / فلسطين تخسر أمام البحرين في بطولة غرب آسيا للشباب

فلسطين تخسر أمام البحرين في بطولة غرب آسيا للشباب

غزة/(فيس كووورة) 20/11/2021- تعرض منتخب فلسطين للشباب للخسارة في افتتاح بطولة غرب آسيا المُقامة في العراق، وذلك على يد شقيقه البحريني بهدف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ستاد البصرة الدولي، في افتتاح منافسات بطولة غرب آسيا للشباب.

وحصد المنتخب البحريني أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى، وبقي رصيد منتخب الشباب خالياً من النقاط.

جاءت البداية متواضعة مطلع الشوط الأول للمباراة في ظل حالة الارتباك التي انتابت اللاعبين والتي منحت المنتخب البحريني الأفضلية في السيطرة على مجريات المباراة.

أفضلية منتخب البحرين منحته هدف التقدم بعدما استغل خطأ مشترك بين المدافع والحارس عندما حاول عمرو جبر إبعاد الكرة لتصل للاعب البحرين الذي سددها وتصدى لها الحارس مهدي عاصي بشكل خاطئ، ليضعها أمام اللاعب مبارك حبيب الذي لم يتردد في إيداعها الشباك (18).

حاول الجهاز الفني للمنتخب تغيير بعض المراكز داخل الملعب لتحسين الأداء والدفع باللاعبين للهجوم، وحاول خالد النبريص في أكثر من محاولة لكن دون تشكيل خطورة على المرمى.

ونجح قيس طه في استغلال خطأ من الدفاع والحارس البحريني ونجح في اقتناص هدف التعادل بعدما أرسل يزن شرحة كرة طولية أبعدها مدافع البحرين بطريقة خاطئة لتصل طه الذي حولها في الشباك (45+2).

دخل المنتخب الشوط الثاني بمعنويات أفضل بعدما تمكن من التعديل قبل نهاية الشوط الأول، وهدد مرمى البحرين في أكثر من مناسبة خاصة تسديدة مهند حسنين التي مرت بجانب مرمى المنتخب البحريني.

وعلى الرغم من تعدد الفرص التي أتيحت للمنتخب للتسجيل إلا أنه لم ينجح في استغلالها، قبل أن يعود الحارس مهدي عاصي لارتكاب خطأ فادح ويتسبب في هدف ثاني لمنتخب البحرين بعد الخروج الخاطئ من مرماه ليخطف عبد الله السبيعي الكرة من بين الحارس والمدافع ويضعها في الشباك (84).

ولم تسفر محاولات المنتخب على مرمى البحرين أي تغيير على النتيجة لينتهي اللقاء بفوز البحرين بهدفين مقابل هدف لمنتخب فلسطين للشباب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *