الرئيسية / اللجنة الأولمبية / فلسطين تشارك بـ12 لعبة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

فلسطين تشارك بـ12 لعبة في دورة الألعاب العربية بالجزائر

غزة/متابعة إعلام اللجنة الأولمبية- 18/6/2023- تستعد فلسطين للمشاركة في دورة الألعاب العربية المقبلة، المقرر إقامتها في الجزائر الشقيقة خلال الفترة الممتدة من 5 إلى 15 يوليو/تموز المقبل، ببعثة كبيرة في مختلف الألعاب الرياضية.

فلسطين ستشارك بـ12 لعبة هي: كرة القدم، كرة السلة، كرة الطاولة، المصارعة، الكاراتيه، والجودو، الشطرنج، رفع الأثقال، السباحة، ألعاب القوى، الملاكمة، الألعاب البارالمبية (كرة سلة، ألعاب قوى)،.

وستمثل البطولة، فرصة للاعبين للاحتكاك مع نظرائهم من الدول العربية المشاركة، وإظهار قدراتهم وتحقيق إنجازات، فضلا عن الاستعداد للاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.

وأكد الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، أن المشاركة لها دلالاتها، نظرا لأنها تقام في الجزائر، وما تكتسبه فلسطين من مكانة لدى الجزائريين، لافتا إلى أن الرياضة الفلسطينية تعد أحد المنابر والركائز النضالية التي يتم من خلالها تقديم معاناة وصمود الشعب الفلسطيني وتمسكه بقضيته العادلة.

وقال الرجوب نحن واثقون بلاعبينا وبإرادتهم وهمتهم وعزيمتهم الفلسطينية بنكهة مقدسية، بأنهم سيقدمون ما يستطيعون في هذه المنافسات ليعتلوا منصات التتويج ويعودون لنا بالميداليات.

وأكد الرجوب أن الرياضة الفلسطينية تمثل عنصر وحدة لكافة الفلسطينيين في شتى أماكن تواجدهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *