الرئيسية / المنتخب الأولمبي / فلسطين تهزم الإمارات بهدف بدر موسى

فلسطين تهزم الإمارات بهدف بدر موسى

الدمام/(فيس كووورة) 8/10/2021 – حقق المنتخب الأولمبي فوزه الثاني في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة، وذلك بعدما تغلب على منتخب الإمارات بهدف نزيف سجله اللاعب بدر موسى عند الدقيقة (16) من الشوط الأول.

وشهدت المباراة طرد لاعب الإمارات  يوسف المهيري عند الدقيقة (69)، ومن ثم طرد لاعب منتخب فلسطين زيد القمبر عند الدقيقة (87).

وبهذا الفوز رفع المنتخب الأولمبي رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني خلف العراق بنفس رصيد النقاط مع أفضلية للعراق بفارق المواجهات المباشرة وأفضلية لفلسطيني في فارق الأهداف.

وسينتظر منتخب فلسطين نتائج مباراتي الأردن مع اليمن والكويت مع عُمان في المجموعة الأولى، ومباراة السعودية والبحرين في المجموعة الثالثة، ومباراة لبنان والعراق في المجموعة الثانية، لمعرفة موقفه من الصعود للدور قبل النهائي.

وينص نظام البطولة على تأهل أول كل مجموعة بالإضافة  للمنتخب الذي يحتل أفضل مركز ثاني في المجموعات الثلاثة، ولحسم ذلك يتم خصم نتائج مباريات الفرق الثلاثة التي تحتل المركز الثالث في المجموعات الثلاثة.

وبهذا يكون رصيد فلسطين في مجموعاتها (3) نقاط بعد خصم نقاط فوزه على منتخب لبنان أو الإمارات، حيث تنحصر المنافسة على المركز الثالث بين ثواني المجموعات، حيث أن المنتخبات الأربعة في المجموعة الأولى حظوظها شبه متساوية مع حظوظ فلسطين، فيما يتطلب خسارة او تعادل البحرين أمام السعودية، تكون السعودية أولى وسوريا ثانية، وهنا تتفوق فلسطين على سوريا بفارق الأهداف.

وستنحصر بطاقة أفضل منتخب ثاني بين فلسطين وصاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى التي تعتبر احتمالات نتائجها معقدة نوعاً ما.

ففوز اليمن على الأردن سيُخرج الأردن من المنافسة وتصبح اليمن أولى، ولكن حظوظ المجموعة بالمركز الثاني أقوى من كل المجموعات، إلا في حال تم حذ نتائج منتخبي الكويت أو عثمان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *